أخبـارعاجلة : اتفاقية بين "التقاعد" و"طيران ناس" لتقديم حسم على رحلاتها
أخبـارعاجلة : اتفاقية بين "التقاعد" و"طيران ناس" لتقديم حسم على رحلاتها

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : اتفاقية بين "التقاعد" و"طيران ناس" لتقديم حسم على رحلاتها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، اتفاقية بين "التقاعد" و"طيران ناس" لتقديم حسم على رحلاتها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : اتفاقية بين "التقاعد" و"طيران ناس" لتقديم حسم على رحلاتها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : اتفاقية بين "التقاعد" و"طيران ناس" لتقديم حسم على رحلاتها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، اتفاقية بين "التقاعد" و"طيران ناس" لتقديم حسم على رحلاتها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ وقّعت المؤسسة العامة للتقاعد، اتفاقية تعاون مع شركة طيران ناس لتقديم باقة من الحسومات على رحلات الشركة المحلية والدولية، سعيًا من المؤسسة إلى تحقيق أهداف خطتها الإستراتيجية لعام 2022م ومنها تقديم خدمات متميزة لعملائها.
وبموجب الاتفاقية يستطيع الآن عملاء المؤسسة المتقاعدين وأفراد أسرهم والمستفيدين من الحصول على حسم على رحلات "طيران ناس" المحلية والدولية عبر الدرجة السياحية بنسبة 10 في المئة من قيمة تذكرة الرحلة.
كما يستطيع المتقاعد وأفراد أسرته والمستفيد الانتفاع من حسم نسبته 15 في المئة من قيمة تذكرة السفر لرحلات "طيران ناس" المحلية والدولية عبر درجة الأعمال.
وبحسب الاتفاقية المبرمة بين الطرفين، يستمر العرض حتى الـ 20 من شهر يونيو 2019، ويشمل جميع الرحلات المحلية والدولية التي يشغلها "طيران ناس" فقط، في حين أنه لا يمكن الجمع بين هذا العرض وأي عرض ترويجي آخر في حجز واحد.
وتأتي هذه الخطوة في إطار برنامج "مزايا وعروض" الذي تحرص من خلاله المؤسسة العامة للتقاعد على تقديم باقة من الحسومات التجارية على مجموعة واسعة من الخدمات، من خلال إبرام اتفاقيات تعاون مع عدد من الشركات والمؤسسات الطبية والخدمية في القطاع الخاص في المملكة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : اتفاقية بين "التقاعد" و"طيران ناس" لتقديم حسم على رحلاتها، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، اتفاقية بين "التقاعد" و"طيران ناس" لتقديم حسم على رحلاتها .

المصدر : الجزيرة اونلاين