أخبار : النقد الدولي يعتمد صرف الشريحة الرابعة لمصر بقيمة 2 مليار دولار
أخبار : النقد الدولي يعتمد صرف الشريحة الرابعة لمصر بقيمة 2 مليار دولار

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : النقد الدولي يعتمد صرف الشريحة الرابعة لمصر بقيمة 2 مليار دولار، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، النقد الدولي يعتمد صرف الشريحة الرابعة لمصر بقيمة 2 مليار دولار، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : النقد الدولي يعتمد صرف الشريحة الرابعة لمصر بقيمة 2 مليار دولار، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : النقد الدولي يعتمد صرف الشريحة الرابعة لمصر بقيمة 2 مليار دولار، لنقوم بعرضها علي موقعنا، النقد الدولي يعتمد صرف الشريحة الرابعة لمصر بقيمة 2 مليار دولار، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال صندوق النقد الدولي، السبت، إنه وافق لمصر على شريحة رابعة قيمتها 2.02 مليار دولار ضمن قرض في إطار برنامج الإصلاح الاقتصادي.

بهذا يبلغ إجمالي ما حصلت عليه جمهورية مصر العربية من الصندوق 8.06 مليار دولار في إطار برنامج قرض قيمته 12 مليارا لمدة ثلاث سنوات.

وتعكف جمهورية مصر العربية، في إطار برنامج الصندوق، على إجراء إصلاحات اقتصادية شملت تحرير سعر صرف العملة في نوفمبر/ تشرين الثاني 2016، وخفض دعم الوقود والكهرباء وزيادات ضريبية وسن تشريعات مشجعة للاستثمار.

وأعلنت حكومة الرئيس المصري السيسي هذا الشهر خفض دعم الوقود، وأثنى كثيرون من خبراء الاقتصاد على التخفيضات المالية التي قالوا إنها ستساعد في إعادة الاقتصاد المصري إلى مساره بعد سنوات من الاضطرابات.


قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : النقد الدولي يعتمد صرف الشريحة الرابعة لمصر بقيمة 2 مليار دولار، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، النقد الدولي يعتمد صرف الشريحة الرابعة لمصر بقيمة 2 مليار دولار .

المصدر : عرب نت