عـااجل: «الضرائب» تعفي خدمات شحن الصادرات من ضريبة القيمة المضافة
عـااجل: «الضرائب» تعفي خدمات شحن الصادرات من ضريبة القيمة المضافة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: «الضرائب» تعفي خدمات شحن الصادرات من ضريبة القيمة المضافة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «الضرائب» تعفي خدمات شحن الصادرات من ضريبة القيمة المضافة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: «الضرائب» تعفي خدمات شحن الصادرات من ضريبة القيمة المضافة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: «الضرائب» تعفي خدمات شحن الصادرات من ضريبة القيمة المضافة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «الضرائب» تعفي خدمات شحن الصادرات من ضريبة القيمة المضافة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت وزارة المالية، ممثلة في مصلحة الضرائب المصرية، أن خدمات شحن الصادرات بما فيها النولون البحري والجوي والبري وغيرها من الخدمات المؤداة على السلع المصدرة للخارج معفية من الضريبة على القيمة المضافة.

وكان اتحاد الغرف التجارية والشعبة العامة لشركات النقل الدولي، قد دخل في مفاوضات مع الوزارة قبل عدة أسابيع لإعفاء خدمات الصادرات من تلك الضريبة.

وقال عماد سامي، رئيس مصلحة الضرائب المصرية، في التعليمات التفسيرية رقم 7 لسنة 2018، التي أصدرتها المصلحة بشأن هذا الملف أن ضريبة القيمة المضافة على خدمات شحن الصادرات بما فيها النولون البحري والجوي والبري تخضع للضريبة (صفر)، باعتبارها خدمة مصدره للخارج، بشرط أن يلتزم المستفيد بتقديم المستندات الدالة على إتمام تصدير الخدمة، مثل صورة بوليصة الشحن معتمدة من الوكيل أو الخط الملاحي.

وقال «سامي» أنه «في حالة عدم تأكد المصلحة من تمام التصدير، فيتم استيفاء المانيفستو لدي مصلحة الجمارك عن طريق المأمورية المختصة».

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: «الضرائب» تعفي خدمات شحن الصادرات من ضريبة القيمة المضافة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «الضرائب» تعفي خدمات شحن الصادرات من ضريبة القيمة المضافة.

المصدر : المصرى اليوم