عـااجل: خبير اقتصادي: 77% من إيرادات الدولة يأتي من الضرائب
عـااجل: خبير اقتصادي: 77% من إيرادات الدولة يأتي من الضرائب

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: خبير اقتصادي: 77% من إيرادات الدولة يأتي من الضرائب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، خبير اقتصادي: 77% من إيرادات الدولة يأتي من الضرائب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: خبير اقتصادي: 77% من إيرادات الدولة يأتي من الضرائب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: خبير اقتصادي: 77% من إيرادات الدولة يأتي من الضرائب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، خبير اقتصادي: 77% من إيرادات الدولة يأتي من الضرائب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 11:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال الدكتور عبدالمنعم السيد، مدير مركز القاهرة للدراسات الاقتصادية، إن الدعم في الموازنة الجديدة يتمثل في منظومة التموين ودعم الأطفال والمزارعين وشبكة الحماية الاجتماعية.

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام» على قناة «TEN»، الأحد، أن سد عجز الموازنة ستكون عن طريق السندات، مشيرًا إلى أن 55% من إيردادت الدولة موجهة لخدمة الدين.

وذكر أن «الدولة عليها تقليل خدمة الدين وزيادة حجم الإيرادات، فحجم العجز المقترح في الموازنة 430 مليار جنيه خلال العام المالي، وحجم الدين 340 مليار جنيه»، مشيرًا إلى أن «77% من إيرادات الدولة قادم من الضرائب والمبالغ المستحقة لها».

وأوضح أن فاتورة الدعم في موازنة 2018-2019 بلغت 330 مليار جنيه تتضمن برنامج «تكافل وكرامة» بقيمة 18.5 مليار جنيه، وبرنامج دعم المزارعين بـ1.5 مليار جنيه، والمعاشات بـ7 مليارات جينه، ودعم الخبز والبطاقات التموينة بـ86 مليون جنيه، موضحا أن فاتورة الدعم البالغة 330 مليار جنيه تمثل 22% من حجم نفقات الدولة المصرية والبالغة 989 مليار جنيه.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: خبير اقتصادي: 77% من إيرادات الدولة يأتي من الضرائب، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، خبير اقتصادي: 77% من إيرادات الدولة يأتي من الضرائب.

المصدر : المصرى اليوم