أخبـارعاجلة : التشهير بشركة بيع عطور لمخالفتها إجراءات التخفيضات التجارية
أخبـارعاجلة : التشهير بشركة بيع عطور لمخالفتها إجراءات التخفيضات التجارية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : التشهير بشركة بيع عطور لمخالفتها إجراءات التخفيضات التجارية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، التشهير بشركة بيع عطور لمخالفتها إجراءات التخفيضات التجارية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : التشهير بشركة بيع عطور لمخالفتها إجراءات التخفيضات التجارية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : التشهير بشركة بيع عطور لمخالفتها إجراءات التخفيضات التجارية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، التشهير بشركة بيع عطور لمخالفتها إجراءات التخفيضات التجارية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ شهرت وزارة التجارة والاستثمار بشركة متخصصة في بيع العطورات وأدوات التجميل، بعد صدور حكم قضائي من المحكمة الجزائية بالباحة يقضي بثبوت مخالفتها لنظام مكافحة الغش التجاري، وذلك بمخالفته لضوابط وشروط إجراء التخفيضات التجارية.
وأصدرت المحكمة حكماً تضمن فرض غرامة مالية على المنشأة، ونشر منطوق الحكم في صحيفتين محليتين على نفقة المخالف.
وتعود تفاصيل القضية لاكتشاف الفرق الرقابية لوزارة التجارة والاستثمار خلال جولاتها التفتيشية للتحقق من التزام المنشآت التجارية بالأنظمة، مخالفة إحدى الشركات المتخصصة في بيع العطور وأدوات التجميل لضوابط وشروط تراخيص التخفيضات التجارية، وهو ما يعد مخالفة لنظام مكافحة الغش التجاري، وبناء عليه تم تحرير محضر بالمخالفة، وإحالة القضية للجهات القضائية لاستكمال الإجراءات النظامية بهذا الخصوص.
يذكر أن الوزارة وفرت خدمة إصدار تراخيص التخفيضات للمنشآت التجارية إلكترونياً، وذلك في إطار حرصها واهتمامها للتحقق من صحة التخفيضات وضمان عدم وجود أي تلاعب أو تضليل للمستهلكين والقضاء على جميع العروض الوهمية.
وتؤكد وزارة التجارة والاستثمار عزمها مواصلة التصدي لمخالفي نظام مكافحة الغش التجاري واستكمال تطبيق الإجراءات النظامية ضدهم بالنظر لما يترتب عليه من غش وخداع وضرر المستهلكين.
وتدعو الوزارة عموم المستهلكين إلى الإبلاغ عن شكاواهم لمركز البلاغات على الرقم 1900، أو عبر تطبيق "بلاغ تجاري" أو من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة على الانترنت.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : التشهير بشركة بيع عطور لمخالفتها إجراءات التخفيضات التجارية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، التشهير بشركة بيع عطور لمخالفتها إجراءات التخفيضات التجارية .

المصدر : الجزيرة اونلاين