عـااجل: جمهورية مصر العربية تفوز برئاسة المجلس الدولي للمشروعات الصغيرة لأول مرة
عـااجل: جمهورية مصر العربية تفوز برئاسة المجلس الدولي للمشروعات الصغيرة لأول مرة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: جمهورية مصر العربية تفوز برئاسة المجلس الدولي للمشروعات الصغيرة لأول مرة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، جمهورية مصر العربية تفوز برئاسة المجلس الدولي للمشروعات الصغيرة لأول مرة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: جمهورية مصر العربية تفوز برئاسة المجلس الدولي للمشروعات الصغيرة لأول مرة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: جمهورية مصر العربية تفوز برئاسة المجلس الدولي للمشروعات الصغيرة لأول مرة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، جمهورية مصر العربية تفوز برئاسة المجلس الدولي للمشروعات الصغيرة لأول مرة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ فازت جمهورية مصر العربية برئاسة المجلس الدولي للمشروعات الصغيرة، للدورة «٢٠١٩-٢٠٢٠»، حيث نجح المهندس أحمد محمد عثمان في اقتناص منصب رئيس المجلس في الانتخابات التي أجريت في ختام المؤتمر الدولى للمشروعات الصغيرة، الذي عقد في تايوان في الفترة من أواخر يونيو الماضى.

كما فاز أيضا من جمهورية مصر العربية عمرو أبوالعزم، بعضوية مجلس الإدارة عن قارة أفريقيا وأوروبا.

وأسفرت الانتخابات عن فوز أعضاء جدد في مجلس إدارة المجلس من أستراليا، والولايات المتحدة الأمريكية، وإندونسيا، والأرجنتين، وتايوان.

وقال المهندس أحمد عثمان، الفائز بمنصب الرئيس، إن نتيجة الانتخابات أظهرت تقدير العالم لمجهودات جمهورية مصر العربية في مجال ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، في ظل المبادرات التنموية التي طرحتها القيادة السياسية للبلاد خلال الفترة الماضية إيمانا منها بأهمية تلك المشروعات وقدرتها على تحقيق التنمية المستدامة وخلق وظائف لائقة لشباب جمهورية مصر العربية.

وأوضح «عثمان» أن دعم الحكومة المصرية لريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة خلال الفترة الماضية من خلال إنشاء جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وشركة جمهورية مصر العربية لريادة الأعمال، ومبادرة البنك المركزي، يؤكد الاهتمام الكبير بتلك المشروعات من جانب الحكومة المصرية، متوقعا مساهمتها في زيادة معدلات نمو الاقتصاد المصرى خلال السنوات المقبلة وخفض معدلات البطالة.

وأكد «عثمان» أن هذه هي المرة الأولى في تاريخ المجلس منذ عام ١٩٥٥ التي يتم فيها اختيار الرئيس من منطقة الشرق الأوسط أو من دولة إسلامية.

كما وجه «عثمان» الشكر للحكومة المصرية على الدعم الذي تلقاه من وزارة الاستثمار والتعاون الدولي والتجارة والصناعة والخارجية وهيئة الرقابة الإدارية، والذي ساهم في نجاحه برئاسة المجلس الدولي للمشروعات الصغيرة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: جمهورية مصر العربية تفوز برئاسة المجلس الدولي للمشروعات الصغيرة لأول مرة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، جمهورية مصر العربية تفوز برئاسة المجلس الدولي للمشروعات الصغيرة لأول مرة.

المصدر : المصرى اليوم