أخبـارعاجلة : الدولار يرتفع مع تصاعد التوترات التجارية
أخبـارعاجلة : الدولار يرتفع مع تصاعد التوترات التجارية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : الدولار يرتفع مع تصاعد التوترات التجارية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الدولار يرتفع مع تصاعد التوترات التجارية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : الدولار يرتفع مع تصاعد التوترات التجارية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : الدولار يرتفع مع تصاعد التوترات التجارية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الدولار يرتفع مع تصاعد التوترات التجارية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ ارتفع الدولار في مستهل الربع الثالث من العام اليوم الاثنين مستفيدا من زيادة التوترات التجارية العالمية والتطورات السياسية في أوروبا، حيث أقبل المستثمرون على شراء العملة الأمريكية كملاذ آمن.
وتتزايد التوترات قبيل الموعد النهائي الذي حددته واشنطن في السادس من يوليو تموز لفرض رسوم جمركية على واردات من الصين بقيمة 34 مليار دولار.
في الوقت ذاته، تلقت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ضربة جديدة عندما عرض وزير داخليتها الاستقالة من منصبه في خلاف متنام بشأن سياسة الهجرة.
وفي تعاملات بعد الظهر، كان مؤشر الدولار مرتفعا 0.4 بالمئة إلى 95.048 وعزز مكاسبه في وقت لاحق. وهبط اليورو 0.6 بالمئة إلى 1.1615 دولار بفعل المخاوف بشأن التطورات السياسية في ألمانيا.
وعزز الدولار مكاسبه مقابل الين ليسجل أعلى مستوى في ستة أسابيع عند 111.06 ين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : الدولار يرتفع مع تصاعد التوترات التجارية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الدولار يرتفع مع تصاعد التوترات التجارية .

المصدر : الجزيرة اونلاين