أخبـارعاجلة : الذهب يرتفع من أدنى مستوى في 7 أشهر مع تراجع الدولار
أخبـارعاجلة : الذهب يرتفع من أدنى مستوى في 7 أشهر مع تراجع الدولار

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : الذهب يرتفع من أدنى مستوى في 7 أشهر مع تراجع الدولار، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الذهب يرتفع من أدنى مستوى في 7 أشهر مع تراجع الدولار، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : الذهب يرتفع من أدنى مستوى في 7 أشهر مع تراجع الدولار، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : الذهب يرتفع من أدنى مستوى في 7 أشهر مع تراجع الدولار، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الذهب يرتفع من أدنى مستوى في 7 أشهر مع تراجع الدولار، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تعافت أسعار الذهب من أدنى مستوى في سبعة أشهر تقريبا، بينما ارتفع البلاتين من أدنى مستوى في عشر سنوات تقريبا اليوم الثلاثاء في الوقت الذي تراجع فيه الدولار.
وبحلول الساعة 1742 بتوقيت جرينتش، ارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.9 بالمئة إلى 1252.96 دولار للأوقية (الأونصة). وفي وقت سابق من الجلسة، انخفضت أسعار الذهب إلى 1237.32 دولار للأوقية، وهو أدنى مستوياتها منذ 12 ديسمبر كانون الأول 2017.
وزاد الذهب في تسوية العقود الأمريكية الآجلة 11.80 دولار، أو ما يعادل واحدا بالمئة إلى 1253.50 دولار للأوقية.
وتراجع مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة عملات رئيسية. ويخفض تراجع العملة الأمريكية بوجه عام تكلفة المعدن النفيس المقوم بالدولار على المستثمرين الذين يدفعون بعملات أخرى. ومن المقرر أن تفرض الولايات المتحدة رسوما على سلع صينية بقيمة 34 مليار دولار في السادس من يوليو تموز، لكن الأسهم العالمية تلقت دعما من المكاسب الواسعة في أوروبا وارتفاع أسعار النفط.
واستنكرت غرفة التجارة الأمريكية أسلوب تعامل الرئيس ترامب مع النزاعات التجارية الدولية، وأصدرت تقريرا قالت فيه إن تلك الرسوم ورد شركاء الولايات المتحدة ينعكسان سلبا على الاقتصاد.
ومن الممكن أن ترتفع أسعار الذهب في أوقات الضبابية، حيث يُنظر إلى المعدن الأصفر على أنه مخزن آمن للقيمة. لكن الذهب لم يستفد من النزاعات التجارية في الآونة الأخيرة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : الذهب يرتفع من أدنى مستوى في 7 أشهر مع تراجع الدولار، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الذهب يرتفع من أدنى مستوى في 7 أشهر مع تراجع الدولار .

المصدر : الجزيرة اونلاين