إقتصاد : توقيع اتفاقية تعاون بين الأكاديمية العربية ومنظمة السياحة العربية
إقتصاد : توقيع اتفاقية تعاون بين الأكاديمية العربية ومنظمة السياحة العربية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، إقتصاد : توقيع اتفاقية تعاون بين الأكاديمية العربية ومنظمة السياحة العربية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، توقيع اتفاقية تعاون بين الأكاديمية العربية ومنظمة السياحة العربية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،إقتصاد : توقيع اتفاقية تعاون بين الأكاديمية العربية ومنظمة السياحة العربية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، إقتصاد : توقيع اتفاقية تعاون بين الأكاديمية العربية ومنظمة السياحة العربية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، توقيع اتفاقية تعاون بين الأكاديمية العربية ومنظمة السياحة العربية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ وقعت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، برئاسة د. إسماعيل عبد الغفار، الثلاثاء، اتفاقية تعاون لتعزيز العلاقات القائمة مع المنظمة العربية للسياحة برئاسة د. بندر بن فهد آل فهيد.

وتهدف الإتفاقية إلى تقديم سبل الدعم للشباب العربي ليكون أحد المحركات الأساسية في خلق النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة بالمنطقة، كما تهدف إلى نشر ثقافة ريادة الأعمال والعمل على تحفيز وتشجيع الشباب من خلال الدعم الفني وتمكينهم؛ لإنشاء الشركات الناشئة بالمجال السياحي والسياحة العربية، وكذلك تمكين المرآة العربية بمجال ريادة الأعمال.

ووقعت الإتفاقية على هامش اجتماعات الدورة 47 للجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك، المنعقدة خلال الفترة من 1 وحتى 3 يوليو الجاري، في جدة، برئاسة الأمين العام لجامعة الدول العربية، السفير أحمد أبو الغيط، ود. نزار مدني وزير الدولة للشؤون الخارجية بالسعودية، والسفير كمال حسن علي، الأمين العام المساعد للشئون الاقتصادية، والسفير حسام زكي، الأمين العام المساعد بجامعة الدول العربية، ود. حسام درويش، الأمين العام المساعد.

نشكركم علي حسن متابعتانا، إقتصاد : توقيع اتفاقية تعاون بين الأكاديمية العربية ومنظمة السياحة العربية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، توقيع اتفاقية تعاون بين الأكاديمية العربية ومنظمة السياحة العربية .

المصدر : بوابة الشروق