أخبـارعاجلة : أوبر تجري محادثات مع كريم لدمج عملياتهما في الشرق الأوسط
أخبـارعاجلة : أوبر تجري محادثات مع كريم لدمج عملياتهما في الشرق الأوسط

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : أوبر تجري محادثات مع كريم لدمج عملياتهما في الشرق الأوسط، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أوبر تجري محادثات مع كريم لدمج عملياتهما في الشرق الأوسط، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : أوبر تجري محادثات مع كريم لدمج عملياتهما في الشرق الأوسط، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : أوبر تجري محادثات مع كريم لدمج عملياتهما في الشرق الأوسط، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أوبر تجري محادثات مع كريم لدمج عملياتهما في الشرق الأوسط، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 07:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ ذكرت بلومبرغ اليوم الثلاثاء أن أوبر تكنولوجيز تجري محادثات أولية مع منافستها كريم لدمج خدمتيهما لخدمات نقل الركاب في الشرق الأوسط. وأوردت بلومبرغ ذلك النبأ نقلا عن ثلاثة أشخاص مطلعين على المحادثات. وقال التقرير أن الشركتين بحثتا عدة أطر محتملة للاتفاق يدير بمقتضى أحدها رؤساء كريم الحاليون النشاط المدمج الجديد بينما يبقي على إحدى أو كلتا العلامتين التجاريتين المحليتين للشركتين. وثمة مقترح آخر تحوز أوبر بموجبه على تطبيق خدمات نقل الركاب في الشرق الأوسط.
وتحدث التقرير بأن أوبر قالت خلال محادثاتها مع كريم إنها تريد امتلاك أكثر من نصف الشركة المدمجة إن لم تشتر كريم كلية. ولم ترد الشركتان على طلب للتعليق.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : أوبر تجري محادثات مع كريم لدمج عملياتهما في الشرق الأوسط، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أوبر تجري محادثات مع كريم لدمج عملياتهما في الشرق الأوسط .

المصدر : الجزيرة اونلاين