أخبـارعاجلة : (مرسيدس بنز) تتصدر سوق السيارات المستوردة في كوريا الجنوبية خلال يونيو
أخبـارعاجلة : (مرسيدس بنز) تتصدر سوق السيارات المستوردة في كوريا الجنوبية خلال يونيو

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : (مرسيدس بنز) تتصدر سوق السيارات المستوردة في كوريا الجنوبية خلال يونيو، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، (مرسيدس بنز) تتصدر سوق السيارات المستوردة في كوريا الجنوبية خلال يونيو، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : (مرسيدس بنز) تتصدر سوق السيارات المستوردة في كوريا الجنوبية خلال يونيو، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : (مرسيدس بنز) تتصدر سوق السيارات المستوردة في كوريا الجنوبية خلال يونيو، لنقوم بعرضها علي موقعنا، (مرسيدس بنز) تتصدر سوق السيارات المستوردة في كوريا الجنوبية خلال يونيو، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أظهرت بيانات رسمية نشرت اليوم الخميس، احتفاظ شركة صناعة السيارات الألمانية (مرسيدس بنز) بصدارتها في السوق الكورية الجنوبية للسيارات المستوردة خلال يونيو الماضي، وذلك للشهر السادس على التوالي.
وأفادت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء بأن عدد السيارات المستوردة التي تم تسجيلها في كوريا الجنوبية خلال يونيو الماضي 1.9% سنوياً متراجعة إلى 23311 سيارة. وبلغ إجمالي مبيعات السيارات المستوردة في كوريا الجنوبية خلال الأشهر الستة الأولى من العام الحالي 140109 سيارات بزيادة 18.6% عن الفترة نفسها من العام الماضي.
وأوضحت بيانات جمعية مستوردي السيارات وموزعيها في كوريا الجنوبية، أن مرسيدس بنز باعت 6248 سيارة في كوريا الجنوبية خلال الشهر الماضي احتلت بها رأس قائمة أكثر السيارات المستوردة مبيعاً في هذه السوق.
وجاءت منافستها الألمانية (بي.إم.دبليو) للسيارات الفارهة في المركز الثاني وباعت 4196 سيارة. وجاءت (فولكسفاجن) الألمانية أيضاً في المركز الثالث بمبيعات بلغت 1839 سيارة. ثم جاء (لاند روفر) في المركز الرابع بمبيعات بلغت 1462 سيارة و(تويوتا) 1311 سيارة و(أودي) 1282 سيارة و(فورد) 1109 سيارة وأخيراً (لكزس) 949 سيارة.
في الوقت نفسه أصبحت السيارة (تيجوان) التي تنتجها (فولكسفاجن) السيارة المستوردة الأكثر مبيعات في كوريا الجنوبية خلال الشهر الماضي حيث بلغت مبيعاتها 1076 سيارة وتلتها السيارة من (520 دي) من (بي.إم.دبليو) بمبيعات قدرها 963 سيارة و(أيه 635 تي.دي.آي) من (أودي) وباعت 891 سيارة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : (مرسيدس بنز) تتصدر سوق السيارات المستوردة في كوريا الجنوبية خلال يونيو، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، (مرسيدس بنز) تتصدر سوق السيارات المستوردة في كوريا الجنوبية خلال يونيو .

المصدر : الجزيرة اونلاين