أخبـارعاجلة : (جيلنكور) لتجارة السلع والحاصلات تعيد شراء أسهم بقيمة مليار دولار
أخبـارعاجلة : (جيلنكور) لتجارة السلع والحاصلات تعيد شراء أسهم بقيمة مليار دولار

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : (جيلنكور) لتجارة السلع والحاصلات تعيد شراء أسهم بقيمة مليار دولار، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، (جيلنكور) لتجارة السلع والحاصلات تعيد شراء أسهم بقيمة مليار دولار، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : (جيلنكور) لتجارة السلع والحاصلات تعيد شراء أسهم بقيمة مليار دولار، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : (جيلنكور) لتجارة السلع والحاصلات تعيد شراء أسهم بقيمة مليار دولار، لنقوم بعرضها علي موقعنا، (جيلنكور) لتجارة السلع والحاصلات تعيد شراء أسهم بقيمة مليار دولار، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلنت شركة تجارة السلع والحاصلات البريطانية السويسرية (جيلنكور) اليوم الخميس، اعتزامها بدء برنامج لإعادة شراء جزء من أسهمها المطروحة في البورصة بقيمة مليار دولار حتى 31 ديسمبر المقبل.
يأتي هذا البرنامج في إطار الشروط التي أقرتها الجمعية العمومية الأخيرة للشركة. وتعتزم الشركة الاحتفاظ بأي أسهم عادية يتم شراؤها كأسهم خزانة في الوقت الراهن.
وقد عقدت الشركة اتفاقا مع شركة (سيتي جروب جلوبال ماركتس ليمتد) للوساطة المالية من أجل تنفيذ برنامج إعادة شراء الأسهم الذي سيتم تنفيذه على مرحلتين.
ومن المتوقع وصول قيمة المشتريات في المرحلة الأولى من البرنامج إلى 350 مليون جنيه إسترليني، وستبدأ اليوم وتنتهي مع ختام تعاملات يوم 7 أغسطس المقبل.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : (جيلنكور) لتجارة السلع والحاصلات تعيد شراء أسهم بقيمة مليار دولار، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، (جيلنكور) لتجارة السلع والحاصلات تعيد شراء أسهم بقيمة مليار دولار .

المصدر : الجزيرة اونلاين