أخبـارعاجلة : فاو: انخفاض أسعار الأغذية العالمية 1.3% في يونيو
أخبـارعاجلة : فاو: انخفاض أسعار الأغذية العالمية 1.3% في يونيو

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : فاو: انخفاض أسعار الأغذية العالمية 1.3% في يونيو، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فاو: انخفاض أسعار الأغذية العالمية 1.3% في يونيو، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : فاو: انخفاض أسعار الأغذية العالمية 1.3% في يونيو، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : فاو: انخفاض أسعار الأغذية العالمية 1.3% في يونيو، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فاو: انخفاض أسعار الأغذية العالمية 1.3% في يونيو، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (فاو) اليوم الخميس، أن أسعار الغذاء العالمية انخفضت في يونيو على أساس شهري بفعل تراجع أسعار الذرة والقمح.
وسجل مؤشر فاو لأسعار الغذاء، الذي يقيس التغيرات الشهرية لسلة من الحبوب والزيوت النباتية ومنتجات الألبان واللحوم والسكر، 173.7 نقطة في المتوسط الشهر الماضي بانخفاض 1.3 بالمئة عن مايو.
وقالت فاو في بيان: "شهدت معظم الأسواق بشكل عام أداء أضعف في الآونة الأخيرة، وهو ما يرجع بدرجة كبيرة إلى زيادة التوترات في العلاقات التجارية العالمية".
وقال أن من المتوقع أن يصل إنتاج الحبوب العالمي في 2018 إلى 2.586 مليار طن بانخفاض 64.5 مليون طن أو 2.4 بالمئة عن مستوى الإنتاج القياسي في عام 2017.
وأشارت المنظمة إلى أن "التراجع على أساس سنوي يرجع في الغالب إلى الانخفاض المتوقع في إنتاج الذرة".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : فاو: انخفاض أسعار الأغذية العالمية 1.3% في يونيو، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فاو: انخفاض أسعار الأغذية العالمية 1.3% في يونيو .

المصدر : الجزيرة اونلاين