أخبار : نيكي يرتفع للمرة الأولى في أسبوع التداول
أخبار : نيكي يرتفع للمرة الأولى في أسبوع التداول

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : نيكي يرتفع للمرة الأولى في أسبوع التداول، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نيكي يرتفع للمرة الأولى في أسبوع التداول، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : نيكي يرتفع للمرة الأولى في أسبوع التداول، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : نيكي يرتفع للمرة الأولى في أسبوع التداول، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نيكي يرتفع للمرة الأولى في أسبوع التداول، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 6 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ رتفع المؤشر نيكي الياباني للمرة الأولى في أسبوع التداول مع تشجع المستثمرين بفضل المكاسب التي حققتها الأسهم الصينية وتغطية مراكز مدينة بعد التذبذب الذي تبع دخول الرسوم الجمركية الأمريكية على بضائع صينية حيز التنفيذ.

وأغلق المؤشر نيكي مرتفعا 1.1 بالمئة إلى 21788.14 نقطة منهيا موجة خسائر استمرت أربعة أيام. وانخفض المؤشر 2.3 بالمئة على أساس أسبوعي.

ودخلت الرسوم الجمركية الأمريكية على أكثر من 800 سلعة صينية بقيمة 34 مليار دولار حيز التنفيذ الساعة 0401 بتوقيت جرينتش. وحذر الرئيس الأمريكي ترامب من أن الولايات المتحدة قد تستهدف في نهاية المطاف سلعا صينية بأكثر من 500 مليار دولار.

ويعادل ذلك الرقم تقريبا إجمالي حجم الواردات الأمريكية من الصين العام الماضي.

وقالت وزارة التجارة الصينية بعد وقت قصير من دخول الرسوم الأمريكية حيز التنفيذ إنها مضطرة للرد، وهو ما يعني أن واردات من الولايات المتحدة بقيمة 34 مليار دولار عرضة أيضا لرسوم نسبتها 25 بالمئة.

وشملت قائمة الرابحين اليوم سهم تي.دي.كيه الذي قفز 5.2 بالمئة وأدفانتست 3.6 بالمئة وتويوتا 1.1 بالمئة وهوندا 1.4 بالمئة.

وارتفع المؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.9 بالمئة إلى 1691.54 نقطة.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : نيكي يرتفع للمرة الأولى في أسبوع التداول، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نيكي يرتفع للمرة الأولى في أسبوع التداول .

المصدر : عرب نت