إقتصاد : «الزراعة»: لا نية لرفع الدعم عن الأسمدة الزراعية.. وبرامج تدريبية للقضاء على الرش العشوائي
إقتصاد : «الزراعة»: لا نية لرفع الدعم عن الأسمدة الزراعية.. وبرامج تدريبية للقضاء على الرش العشوائي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، إقتصاد : «الزراعة»: لا نية لرفع الدعم عن الأسمدة الزراعية.. وبرامج تدريبية للقضاء على الرش العشوائي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «الزراعة»: لا نية لرفع الدعم عن الأسمدة الزراعية.. وبرامج تدريبية للقضاء على الرش العشوائي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،إقتصاد : «الزراعة»: لا نية لرفع الدعم عن الأسمدة الزراعية.. وبرامج تدريبية للقضاء على الرش العشوائي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، إقتصاد : «الزراعة»: لا نية لرفع الدعم عن الأسمدة الزراعية.. وبرامج تدريبية للقضاء على الرش العشوائي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «الزراعة»: لا نية لرفع الدعم عن الأسمدة الزراعية.. وبرامج تدريبية للقضاء على الرش العشوائي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 6 يوليو 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال الدكتور حامد عبد الدايم، المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة، واستصلاح الأراضي، إن الوزارة توفر الأسمدة المدعمة سواء اليوريا أو النترات في جميع الجمعيات التابعة للوزارة بكافة المحافظات، متابعًا أن لا نية لرفع الدعم عن الأسمدة الزراعية.

وقال «عبد الدايم»، في تصريحات لفضائية «إكسترا نيوز»، اليوم الجمعة، إن تنفيذ برنامج مطبقي المبيدات للتعامل مع المبيدات بشكل صحيح وآمن، ضمن خطة الوزارة للقضاء على الرش العشوائي، سيقوم برفع الوعي الإرشادي والتدريبي للفلاح، فضلًا عن زيادة المحاصيل الزراعية والتصديرية بشكل كبير في الفترة المقبلة.

وأوضح أن الوزارة تقوم بإعداد المتدربين في المحافظات لمدة أسبوع، على الاستخدام الآمن للمبيدات وتطبيقها في المزارع والحقول بمختلف المحافظات، بدلًا من الرش العشوائي، مؤكدًا أن الوزارة هدفها الأول حماية الفلاح والزراعة المصرية.

وأكد على تعاون الوزارة مع وزارة البيئة وشرطة المسطحات المائية؛ لشن حملات للقضاء على تهريب وغش المبيدات الحشرية والزراعية، حفاظًا على الفلاح من النصب، ولحماية البيئة من التلوث.

وأشار إلى زراعة 730 فدان من الأرز هذا العام، تطبيقًا للتعليمات الجديدة الخاصة بزراعة محاصيل زراعية أقل استهلاكًا للمياه، حفاظًا على الأمن القومي، موضحًا أنه سيتم تطبيق الغرامات، التي تم إدراجها في قانون الزراعة، في حالة عدم الالتزام بالتعليمات.

وتابع أن جمهورية مصر العربية تشهد زيادة كبيرة في محصول القطن خلال السنوات الأخيرة، متابعًا: «هذا العام زرعنا 330 فدان، بزيادة 100 ألف عن العام الماضي، نظرًا لجودة القطن المصري، فائق النعومة».

نشكركم علي حسن متابعتانا، إقتصاد : «الزراعة»: لا نية لرفع الدعم عن الأسمدة الزراعية.. وبرامج تدريبية للقضاء على الرش العشوائي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «الزراعة»: لا نية لرفع الدعم عن الأسمدة الزراعية.. وبرامج تدريبية للقضاء على الرش العشوائي .

المصدر : بوابة الشروق