إقتصاد : الدولار يهبط مع دخول الرسوم الأمريكية حيز التنفيذ
إقتصاد : الدولار يهبط مع دخول الرسوم الأمريكية حيز التنفيذ

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، إقتصاد : الدولار يهبط مع دخول الرسوم الأمريكية حيز التنفيذ، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الدولار يهبط مع دخول الرسوم الأمريكية حيز التنفيذ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،إقتصاد : الدولار يهبط مع دخول الرسوم الأمريكية حيز التنفيذ، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، إقتصاد : الدولار يهبط مع دخول الرسوم الأمريكية حيز التنفيذ، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الدولار يهبط مع دخول الرسوم الأمريكية حيز التنفيذ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 6 يوليو 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ هبط الدولار الأمريكى، اليوم، مع دخول رسوم أمريكية على واردات صينية حيز التنفيذ، لكن الاستجابة الضعيفة من جانب أسواق العملات للإجراء ترجح أن هذا التصعيد كان إلى حد كبير موضوعا فى حسابات المستثمرين الذين يركزون الآن على تقرير الوظائف الأمريكية المترقب إعلانه.
وفرضت الولايات المتحدة رسوما جمركية على واردات سلع صينية بقيمة 34 مليار دولار، ودخلت الرسوم حيز التنفيذ أمس، لكن الاستجابة بين العملات الكبرى كانت محدودة إلى حد ما.
وانخفض مؤشر الدولار مقابل سلة تضم ست عملات إلى 94.317 بعد أن هبط إلى 94.177 مسجلا أدنى مستوياته منذ 26 يونيو فى اليوم السابق، وفقا لوكالة رويترز.
وساعد هذا اليورو على الارتفاع إلى 1.1727 دولار، وهو أعلى مستوياته منذ 26 يونيو، وارتفع الدولار الأسترالى 0.1 بالمائة إلى 0.7405 دولار أمريكى.
ومقابل الين اليابانى، انخفض الدولار 0.1 بالمائة إلى 110.56 ين، بينما ظل اليوان الصينى ضعيفا أمام الدولار، إذ انخفض 0.2 بالمائة إلى 6.6506 يوان للدولار.
التتبع
السابق

نشكركم علي حسن متابعتانا، إقتصاد : الدولار يهبط مع دخول الرسوم الأمريكية حيز التنفيذ، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الدولار يهبط مع دخول الرسوم الأمريكية حيز التنفيذ .

المصدر : بوابة الشروق