أخبار : الخام الأمريكي يرتفع بدعم المشتريات.. وبرنت ينخفض
أخبار : الخام الأمريكي يرتفع بدعم المشتريات.. وبرنت ينخفض

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : الخام الأمريكي يرتفع بدعم المشتريات.. وبرنت ينخفض، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الخام الأمريكي يرتفع بدعم المشتريات.. وبرنت ينخفض، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : الخام الأمريكي يرتفع بدعم المشتريات.. وبرنت ينخفض، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : الخام الأمريكي يرتفع بدعم المشتريات.. وبرنت ينخفض، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الخام الأمريكي يرتفع بدعم المشتريات.. وبرنت ينخفض، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تباينت أسعار عقود النفط اليوم الجمعة مع صعود الخام الأمريكي بدعم من مشتريات لتغطية مراكز مدينة بينما تراجع خام برنت متضررا من التوترات التجارية العالمية وتزايد انتاج السعودية.

وصعدت عقود خام القياس الأمريكي غرب تكساس الوسيط 86 سنتا، أو 1.18 بالمئة، لتبلغ عند التسوية 73.80 دولار للبرميل في حين تراجعت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت 28 سنتا، أو 0.36 بالمئة، إلى 77.11 دولار للبرميل.

وعلى مدار الأسبوع تراجع الخام الأمريكي حوالي 0.5 بالمئة رغم أنه سجل يوم الثلاثاء أعلى مستوى منذ نوفمبر تشرين الثاني 2014 . وينهي برنت الأسبوع على خسارة حوالي 3 بالمئة.

وقال متعاملون إن صعود الخام الأمريكي في جلسة اليوم يرجع إلى مشتريات لتغطية مراكز مدينة بعد أن هبط حوالي 2 بالمئة في جلسة الخميس عندما تظهر لضغوط من بيانات أظهرت زيادة غير متوقعة قدرها 1.3 مليون برميل في المخزونات الأمريكية الأسبوع الماضي.

وقالت شركة بيكر هيوز لخدمات الطاقة إن إجمالي عدد الحفارات النفطية النشطة في أمريكا، وهو مؤشر أولي للانتاج مستقبلا، زاد بمقدار خمسة حفارات في الأسبوع المنتهي في السادس من يوليو تموز، ليصل إلى 863 بزيادة قدرها 100 حفار عن العام الماضي.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : الخام الأمريكي يرتفع بدعم المشتريات.. وبرنت ينخفض، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الخام الأمريكي يرتفع بدعم المشتريات.. وبرنت ينخفض .

المصدر : عرب نت