إقتصاد : الشهر المقبل.. «أوميجا» تنفذ مشروع نشر أنظمة «الموارد البشرية والاتصالات الإدارية» في السودان
إقتصاد : الشهر المقبل.. «أوميجا» تنفذ مشروع نشر أنظمة «الموارد البشرية والاتصالات الإدارية» في السودان

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، إقتصاد : الشهر المقبل.. «أوميجا» تنفذ مشروع نشر أنظمة «الموارد البشرية والاتصالات الإدارية» في السودان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الشهر المقبل.. «أوميجا» تنفذ مشروع نشر أنظمة «الموارد البشرية والاتصالات الإدارية» في السودان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،إقتصاد : الشهر المقبل.. «أوميجا» تنفذ مشروع نشر أنظمة «الموارد البشرية والاتصالات الإدارية» في السودان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، إقتصاد : الشهر المقبل.. «أوميجا» تنفذ مشروع نشر أنظمة «الموارد البشرية والاتصالات الإدارية» في السودان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الشهر المقبل.. «أوميجا» تنفذ مشروع نشر أنظمة «الموارد البشرية والاتصالات الإدارية» في السودان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تبدأ مجموعة «شركات أوميجا» للمشروعات المتخصصة في مجال الحلول المتكاملة تنفيذ مشروع نشر أنظمة «الموارد البشرية والاتصالات الإدارية» في جمهورية السودان الشهر القادم، بعد الاتفاق مع وزارة التنمية البشرية والعمل؛ وذلك استعدادًا لتطبيق حلول الحكومة الذكية، حيث سيتم تعميم نشر تلك الأنظمة في جميع الوزارات على مستوى الدولة كمرحلة ثانية.

وأكد الدكتور أشرف عطية رئيس مجموعة «شركات أوميجا» للمشروعات، أن النجاح الذي يتحقق الآن جاء بعد مجهود كبير وخبرة طويلة تمتد لما يزيد من 20 عامًا في التعامل مع الدول العربية والإفريقية، موضحًا أن نظام الموارد البشرية تم تطبيقه في أكثر من جهة وحقق نتائج مبهرة ويعتبر هو النظام الوحيد الجاهز الآن للتنفيذ داخل جمهورية مصر العربية.

وقال «عطية»: «نتطلع للمشاركة والمساهمة في التحول الرقمي في جمهورية مصر العربية وتنفيذ حلول الحكومة الإلكترونية وفقًا لتوجيهات الحكومة بما يساهم في تيسير وتسهيل تقديم كافة الخدمات الحكومية للمواطنين، كما أن «أوميجا» تسعى دائما لفتح أسواق جديدة في إفريقيا».

وأشار إلى، أنه تم عقد اجتماع مع المركز القومي للمعلومات في السودان، حيث تم الاتفاق على توقيع مذكرة تفاهم بشأن تطبيق حلول الحكومة الإلكترونية متمثلة في النظام الشامل المحليات والنظم الأكاديمية والاتصالات الإدارية وإدارة الموارد الحكومية ونظام ذكاء الأعمال المتمثل في مؤشرات الأداء لكثير من الجهات الحكومية وأيضًا تنفيذ الخدمات الذكية على الهواتف المحمولة وعبر الموقع الرسمي على الانترنت.

نشكركم علي حسن متابعتانا، إقتصاد : الشهر المقبل.. «أوميجا» تنفذ مشروع نشر أنظمة «الموارد البشرية والاتصالات الإدارية» في السودان، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الشهر المقبل.. «أوميجا» تنفذ مشروع نشر أنظمة «الموارد البشرية والاتصالات الإدارية» في السودان .

المصدر : بوابة الشروق