إقتصاد : فيديو.. وكيل غرفة التطوير العقاري يوضح سبب غلاء العقارات في جمهورية مصر العربية
إقتصاد : فيديو.. وكيل غرفة التطوير العقاري يوضح سبب غلاء العقارات في جمهورية مصر العربية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، إقتصاد : فيديو.. وكيل غرفة التطوير العقاري يوضح سبب غلاء العقارات في جمهورية مصر العربية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. وكيل غرفة التطوير العقاري يوضح سبب غلاء العقارات في جمهورية مصر العربية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،إقتصاد : فيديو.. وكيل غرفة التطوير العقاري يوضح سبب غلاء العقارات في جمهورية مصر العربية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، إقتصاد : فيديو.. وكيل غرفة التطوير العقاري يوضح سبب غلاء العقارات في جمهورية مصر العربية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. وكيل غرفة التطوير العقاري يوضح سبب غلاء العقارات في جمهورية مصر العربية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال المهندس هاني العسال، وكيل غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات، إن سبب غلاء أسعار العقارات في جمهورية مصر العربية، يعود إلى ارتفاع أسعار المواد الخام والتي يتم استيراد أغلبها من الخارج، بالإضافة إلى إجراءات الإصلاح الاقتصادي التي تمت مؤخرًا، موضحًا: «كل هذا مع غلاء أسعار الأراضي أدى إلى هذا الارتفاع في أسعار العقارات».

وقال «العسال»، خلال لقائه مع برنامج «رأي عام»، المذاع عبر فضائية «ten»، مساء السبت، أن مدينة القاهرة لديها عجز في 8 «مولات» تجارية كي تكفي احتياجاتها التسويقية، متابعًا: «القاهرة تحتاج 10 مولات عالمية وهي فيها 2 حاليًا».

ولفت إلى توجيه القيادة السياسية إلى المطورين العقاريين بضرورة الاتجاه نحو تلبية طلبات الطبقة المتوسطة في المجتمع، مستطردًا: «هناك عجز في الشقق وعجز في المدارس، ولدي أصدقاء من المطورين العقاريين لا يبنون سوى المدارس لسد احتياج الدولة».

وذكر أن جمهورية مصر العربية تعيش نهضة حقيقية في مجال البناء العقاري خلال الفترة الراهنة، مشيرًا إلى بناء العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة تبلغ حوالي 190 ألف فدان.

نشكركم علي حسن متابعتانا، إقتصاد : فيديو.. وكيل غرفة التطوير العقاري يوضح سبب غلاء العقارات في جمهورية مصر العربية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. وكيل غرفة التطوير العقاري يوضح سبب غلاء العقارات في جمهورية مصر العربية .

المصدر : بوابة الشروق