أخبار : مجلس الوزراء البريطاني يحدد استراتيجية التجارة بشأن بريكست
أخبار : مجلس الوزراء البريطاني يحدد استراتيجية التجارة بشأن بريكست

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : مجلس الوزراء البريطاني يحدد استراتيجية التجارة بشأن بريكست، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مجلس الوزراء البريطاني يحدد استراتيجية التجارة بشأن بريكست، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : مجلس الوزراء البريطاني يحدد استراتيجية التجارة بشأن بريكست، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : مجلس الوزراء البريطاني يحدد استراتيجية التجارة بشأن بريكست، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مجلس الوزراء البريطاني يحدد استراتيجية التجارة بشأن بريكست، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ اتفقت رئيسة الوزراء تيريزا ماي مع مجلس وزرائها، الجمعة، على الموقف التفاوضي لبريطانيا بشأن التجارة والجمارك في مفاوضات بريكست، وذلك أثناء اجتماع حاسم مع وزراء بارزين في مقر إقامتها الريفي.

وبعد أشهر من التكتم، توصلت ماي إلى الاتفاق على أمل التغلب على انقسامات في الحكومة ودفع المحادثات المتعثرة بشأن شروط خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

وقالت ماي في بيان أصدره مكتبها "اليوم في مناقشات مفصلة وافق مجلس الوزراء على موقفنا الجماعي لمستقبل مفاوضاتنا مع الاتحاد الأوروبي".

وقال البيان: "اقتراحنا سيوجد منطقة للتجارة الحرة بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي تؤسس لقاعدة مرجعية مشتركة للسلع الصناعية والمنتجات الزراعية، اتفقنا أيضاً على نموذج جديد للجمارك يرضي قطاع الأعمال مع حرية عقد اتفاقات تجارية جديدة حول العالم".

ويخضع الاقتراح للتفاوض مع الاتحاد الأوروبي.

من جانبه قال ميشيل بارنييه، مفاوض الاتحاد الأوروبي، إنه سيجري تقييماً للموقف التفاوضي الذي اتفقت عليه رئيسة الوزراء البريطانية ومجلس وزرائها بشأن محادثات بريكست.

وكتب بارنييه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "سنعكف على تقييم المقترحات لنرى ما إذا كانت قابلة للتنفيذ وواقعية".

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : مجلس الوزراء البريطاني يحدد استراتيجية التجارة بشأن بريكست، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مجلس الوزراء البريطاني يحدد استراتيجية التجارة بشأن بريكست .

المصدر : عرب نت