أخبار : استقرار أسعار الذهب
أخبار : استقرار أسعار الذهب

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : استقرار أسعار الذهب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، استقرار أسعار الذهب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : استقرار أسعار الذهب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : استقرار أسعار الذهب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، استقرار أسعار الذهب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ استقرت أسعار الذهب خلال مستهل تعاملات ،اليوم الأحد ، على أسعار إقفال أمس السبت، وسجل الجرام عيار 21 نحو 630 جنيهًا، والجرام عيار 18 نحو 540 جنيهًا، وعيار 14 نحو 420 جنيهًا.

وسجل الجرام عيار 24 نحو 720 جنيهًا، بينما سجل الجنيه الذهب نحو 5040 جنيهًا.

وكانت أسعار الذهب شهدت انخفاضًا منذ بداية الأسبوع الماضي يرجع ذلك إلى قوة الدولار عالميًا، وتأثيره القوي على الذهب كملاذ آمن، غير أنه لم يتمكن أحد من توقع حدود الانخفاض وما إذا كان سيواصل الهبوط مجددا.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : استقرار أسعار الذهب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، استقرار أسعار الذهب .

المصدر : عرب نت