إقتصاد : فندق سفير القاهرة.. الاختيار الأفضل لليلة العمر
إقتصاد : فندق سفير القاهرة.. الاختيار الأفضل لليلة العمر

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، إقتصاد : فندق سفير القاهرة.. الاختيار الأفضل لليلة العمر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فندق سفير القاهرة.. الاختيار الأفضل لليلة العمر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،إقتصاد : فندق سفير القاهرة.. الاختيار الأفضل لليلة العمر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، إقتصاد : فندق سفير القاهرة.. الاختيار الأفضل لليلة العمر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فندق سفير القاهرة.. الاختيار الأفضل لليلة العمر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ احتفل بزفافك بفندق سفير القاهرة، مع باقة من العروض المميزة التى صممت خصيصا لتناسب جميع الأذواق وبأسعار لا تقبل المنافسة، حيث يوفر الفندق العديد من الاختيارات من الغرف والاجنحة والقاعات بالإضافة إلى فريق من الطهاة المتميزين على اتم الاستعداد لإبهار ضيوفك ببوفيهات رائعة ومختلفة تضم اشهى المأكولات كما سيقوم مصممو حفلات الزفاف بمساعدتك فى كل التفاصيل من كوشـة وورود وديكورات القاعة للاعداد لحفل زفاف مميز.
يقدم الفندق قاعة كريستال بمساحة تكفى 300 مدعو، مما يجعلها المكان المثالى ليوم العمر بالاضافة إلى قاعة بوبيان وتسع حتى 200 فرد للاعراس الصغيرة. فريقنا المحترف سيهتم بكل احتياجاتك بدءا من اختيار قائمة الطعام وحتى تنسيق الزهور.
باقاتنا شاملة كل الخدمات وتوفر للعروسين اختيارات استثنائية وأسعار لا تنافس.

نشكركم علي حسن متابعتانا، إقتصاد : فندق سفير القاهرة.. الاختيار الأفضل لليلة العمر، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فندق سفير القاهرة.. الاختيار الأفضل لليلة العمر .

المصدر : بوابة الشروق