إقتصاد : شركة IMS تستهدف عرض أنظمة ذكية فى مجال الاتصالات والمراقبة لهيئة السكك الحديدية
إقتصاد : شركة IMS تستهدف عرض أنظمة ذكية فى مجال الاتصالات والمراقبة لهيئة السكك الحديدية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، إقتصاد : شركة IMS تستهدف عرض أنظمة ذكية فى مجال الاتصالات والمراقبة لهيئة السكك الحديدية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شركة IMS تستهدف عرض أنظمة ذكية فى مجال الاتصالات والمراقبة لهيئة السكك الحديدية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،إقتصاد : شركة IMS تستهدف عرض أنظمة ذكية فى مجال الاتصالات والمراقبة لهيئة السكك الحديدية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، إقتصاد : شركة IMS تستهدف عرض أنظمة ذكية فى مجال الاتصالات والمراقبة لهيئة السكك الحديدية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شركة IMS تستهدف عرض أنظمة ذكية فى مجال الاتصالات والمراقبة لهيئة السكك الحديدية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تستهدف شركة الأنظمة الذكية ims عرض برامج تكنولوجية حديثة على هيئة السكك الحديدية تتضمن توافر أنظمة حديثة للاتصالات التليفونية أو اللاسلكية كذلك توفير أنظمة الحماية لأسطول العربات والقطارات، بحسب المهندس مجدى صالح رئيس الشركة.
قال صالح لـ «مال وأعمال ــ الشروق» إن الشركة تستهدف تقديم منظومة حديثة للاتصالات وتتبع ومراقبة حركة القطارات بشكل مستمر والتحكم فيها عن بعد.
وقال أن الشركة قادرة على تقديم نظم الإتصالات «اللاسلكية GSMR» التى يعمل على تحديد مسارات القطارات وتحديد المسافة بينهم.
وذكر أن تلك الأنظمة تتضمن التليفون المحمول المعدل GSMR بهدف تسهيل التواصل بين قائدى القطارات بهدف التحذير من أى مخاطر قد يتعرضون لها أو التواصل فيما بينهم عند تظهر أحد القطارات لعطل مفاجئ.
«نملك القدرة على تقديم نظام اتصالات يعمل بتقنية الجيل الرابع وبحيث يحقق سرعة فى تبادل البيانات ويسمح بتطبيق المحادثات الجماعية المرئية والصوتية بين قائدى القطارات ومراكز التحكم» ــ تبعا لصالح.
وأكد أن الشركة قادرة أيضا على تنفيذ شبكات تحكم فى حركة القطارات ما يعزز القدرة على وقف القطارات عند تعرضهم لمخاطر التصادم مما يحد من الحوادث.
وتمتلك الشركة أنظمة أخرى تستخدم فى تحديد برامح الصيانة التنبوئية بهدف اكتشاف أى خلل فى العربات أو الجرارات بهدف صيانتها على الفور.
واستعرض أبرز مزايا أنظمة الحماية والمراقبة.. أكد رئيس الشركة أنها تساهم فى التفتيش بشكل أوتوماتيكى على العربات والجرارات بهدف التعرف على أى مشكلات فنية قد تحدث لهم.
وحول مزايا أنظمة المراقبة التى تقدمها الشركة.. أكد صالح أنها تحدد مواقع القطارات وسرعتها هل حدث لها أعطال مفاجئة أثناء عمليات التشغيل.
وقال أن المراقبة تساعد على أيضا على سرعه تحذير السائقين عند ظهور مخاطر قد يتعرضون لها مثل وجود قطار على نفس الخط أو عبور أفراد من مزلقانات غير شرعية ما يؤدى إلى اصطدام القطار بهم.
ولفت إلى أن الشركة تقدم أيضا أنظمة مراقبة لقضبان السكك الحديدية بحيث تعطى صورا ثلاثية الأبعاد عن وجود أى مشكلات فى القضبان أثناء تشغيل القطارات.
وقال أن تلك الأنظمة ترسل أنذارا مبكرا للسائقين بهدف التوقف عند اكتشاف أى مشكلات قد يتعرضون لها مما يحد من وقوع حوادث.

نشكركم علي حسن متابعتانا، إقتصاد : شركة IMS تستهدف عرض أنظمة ذكية فى مجال الاتصالات والمراقبة لهيئة السكك الحديدية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شركة IMS تستهدف عرض أنظمة ذكية فى مجال الاتصالات والمراقبة لهيئة السكك الحديدية .

المصدر : بوابة الشروق