أخبـارعاجلة : بنك الجزيرة يتلقى شكر أمير منطقة الباحة
أخبـارعاجلة : بنك الجزيرة يتلقى شكر أمير منطقة الباحة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : بنك الجزيرة يتلقى شكر أمير منطقة الباحة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بنك الجزيرة يتلقى شكر أمير منطقة الباحة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : بنك الجزيرة يتلقى شكر أمير منطقة الباحة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : بنك الجزيرة يتلقى شكر أمير منطقة الباحة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بنك الجزيرة يتلقى شكر أمير منطقة الباحة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تلقى بنك الجزيرة خطاب شكر من صاحب السمو الملكي الأميرالدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة على دعمه للمستفيدين من الأرامل والأيتام في مختلف البرامج والخدمة المجتمعية بالجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الباحة (أكناف).
من جانبه عبّر الأستاذ نبيل بن داود الحوشان، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك الجزيرة عن شكره وتقديره لاهتمام سمو أمير منطقة الباحة بالأعمال التطوعية وتشجيعه ورعايته للجهات الخيرية، راجياً الله تعالى العون والتوفيق لكل ما فيه الخير الفائدة.
وأكد الحوشان بالقول: يسر بنك الجزيرة أن يكون من الداعمين لأنشطة الجمعية، لاسيما أن جمعية (أكناف) تهتم بفئة غالية علينا وهي فئة الأيتام. ويعتبر برنامج المسؤولية الاجتماعية في بنك الجزيرة "خير الجزيرة لأهل الجزيرة" جزءاً من إستراتجية البنك السنوية، وكون بنك الجزيرة تجربة ناجحة بما لديه من برامج تصب في التنمية المجتمعية وصولاً للتنمية المستدامة، حيث يواصل البنك تلك الجهود المبذولة منذ سنوات لتحقيق الاستفادة القصوى من قبل أطياف أوسع من المجتمع من خلال المبادارات التنموية المستمرة".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : بنك الجزيرة يتلقى شكر أمير منطقة الباحة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بنك الجزيرة يتلقى شكر أمير منطقة الباحة .

المصدر : الجزيرة اونلاين