أخبـارعاجلة : ادخِري الآن لامتلاك سيارة أحلامكِ مع بنك الرياض
أخبـارعاجلة : ادخِري الآن لامتلاك سيارة أحلامكِ مع بنك الرياض

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : ادخِري الآن لامتلاك سيارة أحلامكِ مع بنك الرياض، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ادخِري الآن لامتلاك سيارة أحلامكِ مع بنك الرياض، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : ادخِري الآن لامتلاك سيارة أحلامكِ مع بنك الرياض، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : ادخِري الآن لامتلاك سيارة أحلامكِ مع بنك الرياض، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ادخِري الآن لامتلاك سيارة أحلامكِ مع بنك الرياض، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 01:02 مساءً ـ الأقتصادي ـ أطلق بنك الرياض مؤخراً حملته الجديدة والمميزة "ادخِري الآن لامتلاك سيارة أحلامكِ" التي يستهدف بها جميع عميلات بنك الرياض، والتي انطلقت في 15 مايو وتستمر حتى 31 يوليو 2018.
ويمكن للعميلات عبر حساب الادخار بعائد أو بدون عائد، تحديد جول الادخار "سيارة" ليحصلن على عرض التمويل التأجيري للسيارات بدون رسوم إدارية، وبهامش ربح منافس.
ويسعى البنك من خلال هذه الحملة إلى تمكين الراغبات في امتلاك سياراتِهن الخاصّة وفق خطواتٍ سهلةٍ وميسرةٍ وخياراتٍ متعددة متوافقة مع ضوابط واحكام الشريعة الاسلامية. وتشمل الشروط فتح حساب ادخارٍ متوافق مع ضوابط واحكام الشريعة سواء بعوائد أو بدون عوائد، والمحافظة على إيداع مبلغ الحد الأدنى الشهري (500 ريال) لمدة شهرين أو أكثر.
يذكر أن لدى بنك الرياض تجربةً مميزةً وعريقةً في مجال التمويل التأجيري للسيارات، بشروط ميسرة وإجراءات سهلة من خلال عدة برامج تمويلية متوافقة مع ضوابط واحكام الشريعة الإسلامية، بما يضمن تحقيق رغبات عملائه في امتلاك سياراتهم المفضلة دون عقباتٍ وبأحسن الخيارات.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : ادخِري الآن لامتلاك سيارة أحلامكِ مع بنك الرياض، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ادخِري الآن لامتلاك سيارة أحلامكِ مع بنك الرياض .

المصدر : الجزيرة اونلاين