أخبار : تابعتان للسويدي إلكتريك توقعان عقوداً مع التنمية الصناعية بـ880مليون جنيه
أخبار : تابعتان للسويدي إلكتريك توقعان عقوداً مع التنمية الصناعية بـ880مليون جنيه

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : تابعتان للسويدي إلكتريك توقعان عقوداً مع التنمية الصناعية بـ880مليون جنيه، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تابعتان للسويدي إلكتريك توقعان عقوداً مع التنمية الصناعية بـ880مليون جنيه، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : تابعتان للسويدي إلكتريك توقعان عقوداً مع التنمية الصناعية بـ880مليون جنيه، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : تابعتان للسويدي إلكتريك توقعان عقوداً مع التنمية الصناعية بـ880مليون جنيه، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تابعتان للسويدي إلكتريك توقعان عقوداً مع التنمية الصناعية بـ880مليون جنيه، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 9 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ القاهرة - مباشر: أعلنت شركة السويدي إلكتريك، عن قيام شركات تابعة لها بالتوقيع على عقد تطوير وتنمية مع الهيئة العامة للتنمية الصناعية لتطوير وتنمية مساحات 4 ملايين متر مربع بقيمة 880 مليون جنيه.

وقالت الشركة في بيان لبورصة جمهورية مصر العربية، اليوم الأحد، إن اس دى ام للتطوير والإدارة -إحدى الشركات التابعة والمملوكة لها بنسبة 99.9%- قامت بالتوقيع على عقد التخصيص والتطوير والتنمية مع الهيئة العامة للتنمية الصناعية لمساحة 2 مليون متر مربع بقيمة 440 مليون جنيه.

كما قات شركة بيراميدز لتنمية المناطق الصناعية -التابعة والمملوكة للسويدى إلكتريك بنسبة 45%- بالتوقيع على عقد التخصيص والتطوير والتنمية مع الهيئة العامة للتنمية الصناعيه لمساحة مليوني متر مربع بقيمة 440 مليون جنيه.

ونوهت بأنه تم توقيع العقد يوم الخميس الماضي.

يشار إلى أن أرباح السويدي إلكتريك، تراجعت خلال الربع الأول من 2018، بنسبة 7% على أساس سنوي، نتيجة زيادة التكاليف، حيث حققت أرباحاً بلغت 1.4 مليار جنيه خلال الثلاثة أشهر المنتهية في مارس 2018، مقابل أرباح بلغت 1.53 مليار جنيه في الربع الأول من 2017، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وحققت الشركة أرباحاً بقيمة 6.4 مليار جنيه خلال العام المنتهي في ديسمبر 2017، مقابل أرباح بلغت 3.9 مليار جنيه في 2016، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : تابعتان للسويدي إلكتريك توقعان عقوداً مع التنمية الصناعية بـ880مليون جنيه، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تابعتان للسويدي إلكتريك توقعان عقوداً مع التنمية الصناعية بـ880مليون جنيه .

المصدر : عرب نت