أخبار : الأرباح الفصلية لجنوب الوادي للأسمنت تتراجع 70%
أخبار : الأرباح الفصلية لجنوب الوادي للأسمنت تتراجع 70%

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : الأرباح الفصلية لجنوب الوادي للأسمنت تتراجع 70%، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الأرباح الفصلية لجنوب الوادي للأسمنت تتراجع 70%، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : الأرباح الفصلية لجنوب الوادي للأسمنت تتراجع 70%، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : الأرباح الفصلية لجنوب الوادي للأسمنت تتراجع 70%، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الأرباح الفصلية لجنوب الوادي للأسمنت تتراجع 70%، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 9 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ القاهرة - مباشر: كشفت القوائم المالية -المدققة- لشركة جنوب الوادي للأسمنت، تراجع صافي الأرباح خلال الربع الأول من العام الحالي بنسبة 70.5%.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة جمهورية مصر العربية، اليوم الأحد، أنها سجلت صافي ربح بلغ 5.9 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر المنتهية في مارس الماضي، مقابل 20.01 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الفترة حيث سجلت 296.7 مليون جنيه بنهاية مارس الماضي، مقابل 261.5 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتمتلك الشركة مصنع أسمنت، ومحطة خرسانة جاهزة في بني سويف، فضلاً عن عدة استثمارات أهمها مساهمتها بنسبة 47.67% في رأسمال شركة صناعات مواد البناء، والتي تمتلك مصنع أسمنت في أسيوط.

ويبلغ رأس المال المصدر الحالي 2.4 مليار جنيه، موزعاً على عدد 482.3 مليون سهم، بقيمة اسمية 5 جنيهات للسهم الواحد.

يشار إلى أن الشركة حققت أرباحاً بلغت 22.14 مليون جنيه خلال العام المنتهي في ديسمبر 2017، مقابل أرباح بلغت 205.9 مليون جنيه في 2016.

وارتفعت مبيعات الشركة من الأسمنت خلال العام الماضي إلى 1.02 مليار جنيه، مقابل مبيعات بلغت 995.9 مليون جنيه في 2016.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : الأرباح الفصلية لجنوب الوادي للأسمنت تتراجع 70%، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الأرباح الفصلية لجنوب الوادي للأسمنت تتراجع 70% .

المصدر : عرب نت