إقتصاد : بدء تداول سهم شركة «شياومي» الصينية للهواتف الذكية في بورصة هونج كونج
إقتصاد : بدء تداول سهم شركة «شياومي» الصينية للهواتف الذكية في بورصة هونج كونج

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، إقتصاد : بدء تداول سهم شركة «شياومي» الصينية للهواتف الذكية في بورصة هونج كونج، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بدء تداول سهم شركة «شياومي» الصينية للهواتف الذكية في بورصة هونج كونج، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،إقتصاد : بدء تداول سهم شركة «شياومي» الصينية للهواتف الذكية في بورصة هونج كونج، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، إقتصاد : بدء تداول سهم شركة «شياومي» الصينية للهواتف الذكية في بورصة هونج كونج، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بدء تداول سهم شركة «شياومي» الصينية للهواتف الذكية في بورصة هونج كونج، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 9 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ بدأ تداول سهم شركة صناعة التليفونات الذكية الصينية «شياومي» في بورصة هونج كونج اليوم الاثنين، بعد فشل الطرح العام الأولي للسهم في تحقيق النتائج المتوقعة.

كانت الشركة تأمل في جمع 10 مليارات دولار من الطرح العام الأولي؛ ليكون الأكبر على مستوى العالم خلال السنوات الأربع الماضية، لكن حصيلة الطرح بلغت 4.72 مليار دولار فقط بحسب صحيفة «ساوث تشاينا مورنينج بوست».

وأرجأت الشركة طرح أسهمها في بورصة شنجهاي للأوراق المالية، وكان سعر السهم الرسمي في بداية تعاملات اليوم في البورصة 2.12 دولار.

في الوقت نفسه فإن الأداء السئ للطرح العام الأولي لأسهم «شياومي» يمثل إشارة سيئة بالنسبة لبورصة هونج كونج، التي عدلت قواعد التسجيل فيها في 30 أبريل الماضي للسماح لشركات التكنولوجيا الصينية بتسجيل ثانوي لأسهمها في البورصة، كما تسمح القواعد الجديدة لشركات التكنولوجيا الحيوية بتسجيل أسهمها في البورصة دون رسوم للتسجيل.

نشكركم علي حسن متابعتانا، إقتصاد : بدء تداول سهم شركة «شياومي» الصينية للهواتف الذكية في بورصة هونج كونج، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بدء تداول سهم شركة «شياومي» الصينية للهواتف الذكية في بورصة هونج كونج .

المصدر : بوابة الشروق