الإقتـصادي : ارتفاع محفظة أعمال “الفنار للمقاولات” إلى 54 مليون جنيه بعقد “كامبات العلمين”
الإقتـصادي : ارتفاع محفظة أعمال “الفنار للمقاولات” إلى 54 مليون جنيه بعقد “كامبات العلمين”

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتـصادي : ارتفاع محفظة أعمال “الفنار للمقاولات” إلى 54 مليون جنيه بعقد “كامبات العلمين”، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ارتفاع محفظة أعمال “الفنار للمقاولات” إلى 54 مليون جنيه بعقد “كامبات العلمين”، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتـصادي : ارتفاع محفظة أعمال “الفنار للمقاولات” إلى 54 مليون جنيه بعقد “كامبات العلمين”، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتـصادي : ارتفاع محفظة أعمال “الفنار للمقاولات” إلى 54 مليون جنيه بعقد “كامبات العلمين”، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ارتفاع محفظة أعمال “الفنار للمقاولات” إلى 54 مليون جنيه بعقد “كامبات العلمين”، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 01:09 مساءً ـ الأقتصادي ـ «السنيطى»: تسليم مشروع محطة كهرباء أسيوط العام الحالى
ارتفع حجم أعمال شركة الفنار للمقاولات العمومية إلى 54 مليون جنيه، بعد توقيع عقد توريد وتنفيذ كرفانات سكن العمال «كامبات مدينة العلمين الجديدة»، مع اتحاد شركتى مجموعة اتحاد المقاولين، وشركة «إتش إيه» للإنشاءات، بقيمة 28.6 مليون جنيه.
وقال مصطفى السنيطى، مدير علاقات المستثمرين بالشركة، إن العقد يعد الأكبر فى تاريخ الشركة وساهم فى تضاعف حجم أعمالها، لافتاً إلى أن الشركة تعمل، حالياً، على تجهيز الموقع تمهيداً لنقل المعدات والآلات لبدء العمل.
ولفت «السنيطى» إلى أن العمل مع شركة إتش إيه «أبناء حسن علام»، يفتح للشركة مزيداً من التعاقدات خلال الفترة المقبلة، موضحاً أن الغالبية العظمى من تعاقدات الفنار مع شركة إتش إيه والسويدى إليكتريك.
وأشار إلى أن الشركة تعتزم الانتهاء من مشروع الأعمال المدنية بمحطة كهرباء أسيوط وتسليمه خلال العام الحالى؛ حيث تبلغ قيمته 15.5 مليون جنيه.
ومن ناحية أخرى، تراجعت أرباح شركة الفنار للمقاولات بنسبة 18% خلال الربع الأول من العام الحالى لتحقق صافى ربح 233.5 ألف جنيه، مقابل أرباح بلغت 285.10 ألف جنيه بالأشهر الثلاثة الأولى من عام 2017.
فيما ارتفعت الإيرادات بنسبة 10.2% لتسجل 6.5 مليون جنيه، مقارنة بـ5.9 مليون جنيه الربع الأول من العام الماضى.
وعزا مدير علاقات المستثمرين تراجع الأرباح إلى ارتفاع أسعار مواد البناء والطاقة المستخدمة للآلات، فضلاً عن أجور العمال، موضحاً أن الشركة لا تحصل على زيادة من الشركات المتعاقد عليها إلا فى حدود نسب معينة متفق عليها مسبقاً بالتعاقد، ما أدى إلى تآكل هامش الربح.
يبلغ رأسمال شركة الفنار للمقاولات المصدر والمدفوع 8 ملايين جنيه، موزعاً على 8 ملايين سهم بقيمة اسمية 1 جنيه وبقيمة دفترية 1.36 جنيه للسهم، ويتداول السهم بالوقت الراهن حول مستوى 1.05 جنيه.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتـصادي : ارتفاع محفظة أعمال “الفنار للمقاولات” إلى 54 مليون جنيه بعقد “كامبات العلمين”، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ارتفاع محفظة أعمال “الفنار للمقاولات” إلى 54 مليون جنيه بعقد “كامبات العلمين” .

المصدر : البورصة