عـااجل: «إيني» تعلن عن كشف بترولي جديد بصحراء جمهورية مصر العربية الغربية (التفاصيل)
عـااجل: «إيني» تعلن عن كشف بترولي جديد بصحراء جمهورية مصر العربية الغربية (التفاصيل)

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: «إيني» تعلن عن كشف بترولي جديد بصحراء جمهورية مصر العربية الغربية (التفاصيل)، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «إيني» تعلن عن كشف بترولي جديد بصحراء جمهورية مصر العربية الغربية (التفاصيل)، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: «إيني» تعلن عن كشف بترولي جديد بصحراء جمهورية مصر العربية الغربية (التفاصيل)، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: «إيني» تعلن عن كشف بترولي جديد بصحراء جمهورية مصر العربية الغربية (التفاصيل)، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «إيني» تعلن عن كشف بترولي جديد بصحراء جمهورية مصر العربية الغربية (التفاصيل)، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 9 يوليو 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت شركة إيني الإيطالية، عن تحقيق اكتشاف نفطي ثان في حقل فاغور غرب منطقة المليحة بالصحراء الغربية المصرية، على بعد حوالي 130 كم شمال واحة سيوة.

وقالت «إيني»، في بيان، اليوم الاثنين، إنه «تم حفر البئر SWM B1-X، على بعد 7 كيلومترات من أول اكتشاف SWM A2-X، على عمق يبلغ 4523 مترًا».

وأضافت الشركة أن «الإنتاج المبدئي للبئر بلغ 5130 برميل من الزيت الخفيف يوميا»، لافتة إلى أن إنتاج الاكتشاف الجديد سيتم شحنه إلى ميناء الحمرا بالعلمين.

وتمتلك شركة إينى من خلال شركتها التابعة أيوك، حصة 100٪ من امتياز جنوب غرب مليحة، إذ تديره من خلال شركة عجيبة للبترول، التى تساهم فيها الشركة القابضة للغازات الطبيعية «إيجاس»، والهيئة العامة للبترول.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: «إيني» تعلن عن كشف بترولي جديد بصحراء جمهورية مصر العربية الغربية (التفاصيل)، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «إيني» تعلن عن كشف بترولي جديد بصحراء جمهورية مصر العربية الغربية (التفاصيل).

المصدر : المصرى اليوم