أخبـارعاجلة : شماغ البسام تطلق مبادرة دولية تحت عنوان (كيف تشخّص)
أخبـارعاجلة : شماغ البسام تطلق مبادرة دولية تحت عنوان (كيف تشخّص)

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : شماغ البسام تطلق مبادرة دولية تحت عنوان (كيف تشخّص)، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شماغ البسام تطلق مبادرة دولية تحت عنوان (كيف تشخّص)، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : شماغ البسام تطلق مبادرة دولية تحت عنوان (كيف تشخّص)، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : شماغ البسام تطلق مبادرة دولية تحت عنوان (كيف تشخّص)، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شماغ البسام تطلق مبادرة دولية تحت عنوان (كيف تشخّص)، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 01:14 مساءً ـ الأقتصادي ـ انطلقت مساء الأربعاء الماضي مبادرة #كيف_تشخص من شماغ البسام في الشبكات الاجتماعية وذلك عبر فيديو تعريفي مبسط عن أبرز تشخيصات الشماغ باللغتين العربية والإنجليزية ودعما للمبادرة تمت المشاركة في مركز (النخيل المول) بالرياض، لتعريف الجمهور بطريقة لبس الشماغ الذي يعتبر الرمز السعودي، وسط حضور جمهور كبير من الكبار والصغار.
وقال مدير التسويق لشماغ البسام: إن هذه المبادرة تهدف إلى تعريف الجمهور العالمي بطرق لبس الشماغ السعودي، الذي تظهر إلى التشويه في الإعلام من خلال الإرتداء الخاطئ له، مما يؤثر على الهوية الثقافية للسعوديين.
وأكد مدير التسويق بأنه سيتم اتخاذ خطوات عملية لمعالجة هذه الأخطاء ومن ضمنها يتوقع إرسال مجموعة من الشمغ إلى أهم 100 شركة إنتاج في العالم بالتنسيق مع الجمعية السعودية للمنتجين والموزعين والتي تعمل تحت مظلة وزارة الثقافة والإعلام، مع إرسال دليل لطريقة إرتداء الشماغ للمتخصصين، مع صور احترافية يستخدمها المصورين كمرجع لتنفيذ حملاتهم الإعلامية والإعلانية، اتخذت بشكل احترافي.
ويعمل فريق التواصل في المبادرة إلى إيصال هذه المجموعات من الأشمغة، إلى كل صناع الرأي في كل أنحاء العالم، ويعملون على إيصالها بشكل مباشر، مع تقديم شرح موجز إن أمكن ذلك.
ويحوز الشماغ السعودي على إقبال الكثير من الناس، ويحظى بمشتريات من محبيه في مجتمعات مختلفة من جميع أنحاء العالم، الذين يرتدونه في أماكن ومناسبات مختلفة، ويتقن بعضهم ارتدائه بشكل احترافي، فيما الكثير منهم لا يستطيع ارتدائه بشكل متناسق.
ويعمل فريق التشخيص على مساعدة الحاضرين إلى موقع المبادرة في تنفيذ طريقة مميزة في لبس الشماغ بما يعرف (بالتشخيصة)، وإيضاح الطريقة المفضلة لإرتدائها، وبأشكال مختلفة.
واستقطبت المبادرة جمهوراً كبيراً من المتشوقين اللذين حصلوا على تعليم الطريقة المميزة لإرتداء الشماغ، وسط فرحة الأهالي، بهذه المبادرة التي تربط الجيل الجديد بالموروث الثقافي، والاعتزاز بالهوية السعودية. ويعمل أصحاب المبادرة على إيصال رسالة بالطريقة الصحيحة للبس الشماغ، وخاصة للنشأ الذين يحتاجون الى ايضاح هذا الموروث لهم. وتأتي مبادرة شماغ البسام، كجزء من مسؤوليتها الاجتماعية، تجاه القضايا التي تهم الوطن والمواطن.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : شماغ البسام تطلق مبادرة دولية تحت عنوان (كيف تشخّص)، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شماغ البسام تطلق مبادرة دولية تحت عنوان (كيف تشخّص) .

المصدر : الجزيرة اونلاين