أخبـارعاجلة : الاسترليني يهبط مقابل الدولار بعد استقالة وزيرين في بريطانيا
أخبـارعاجلة : الاسترليني يهبط مقابل الدولار بعد استقالة وزيرين في بريطانيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : الاسترليني يهبط مقابل الدولار بعد استقالة وزيرين في بريطانيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الاسترليني يهبط مقابل الدولار بعد استقالة وزيرين في بريطانيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : الاسترليني يهبط مقابل الدولار بعد استقالة وزيرين في بريطانيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : الاسترليني يهبط مقابل الدولار بعد استقالة وزيرين في بريطانيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الاسترليني يهبط مقابل الدولار بعد استقالة وزيرين في بريطانيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 9 يوليو 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ سجل الجنيه الاسترليني أكبر انخفاض يومي في ثلاثة أسابيع ونصف الأسبوع مقابل الدولار الأمريكي بعد استقالة وزيرين في حكومة تيريزا ماي، مما جعل خطط رئيسة الوزراء للانفصال البريطاني في فوضى.
واستقال وزير الخارجية بوريس جونسون اليوم الاثنين بعد ساعات فقط من استقالة وزير الانسحاب من الاتحاد الأوروبي ديفيد ديفيز أمس الأحد، وهو ما أثار شكوكا حول قدرة ماي على تحقيق رؤية استمرار العلاقات الوثيقة بالاتحاد الأوروبي التي قالت إنه قد تم الاتفاق عليها الأسبوع الماضي.
وهبط الاسترليني 1.3 بالمئة مقابل الدولار مسجلا 1.319 دولار قبل أن يتعافى بعض الشيء ليسجل في أحدث قراءة 1.326 دولار، وذلك بعد أنباء عن أن رئيس حزب المحافظين براندون لويس قال إنه لا يتوقع تصويتا على سحب الثقة من رئيسة الوزراء.
ومع تراجع الاسترليني، ارتفع مؤشر الدولار 0.5 بالمئة مقابل سلة تضم ست عملات كبرى وسجل 94.206 . ومقابل العملة الأوروبية الموحدة، صعدت العملة الأمريكية إلى 1.173 دولار لليورو. وارتفع اليوان بأكثر من 0.5 بالمئة في تعاملات الأسواق الخارجية إلى 6.614 يوان للدولار.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : الاسترليني يهبط مقابل الدولار بعد استقالة وزيرين في بريطانيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الاسترليني يهبط مقابل الدولار بعد استقالة وزيرين في بريطانيا .

المصدر : الجزيرة اونلاين