عـااجل: «المركزي»: تراجع معدل التضخم السنوي لـ10.9% في يونيو الماضي
عـااجل: «المركزي»: تراجع معدل التضخم السنوي لـ10.9% في يونيو الماضي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: «المركزي»: تراجع معدل التضخم السنوي لـ10.9% في يونيو الماضي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «المركزي»: تراجع معدل التضخم السنوي لـ10.9% في يونيو الماضي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: «المركزي»: تراجع معدل التضخم السنوي لـ10.9% في يونيو الماضي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: «المركزي»: تراجع معدل التضخم السنوي لـ10.9% في يونيو الماضي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «المركزي»: تراجع معدل التضخم السنوي لـ10.9% في يونيو الماضي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 10 يوليو 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكد البنك المركزي المصري، تراجع المعدل السنوي للتضخم الأساسي ليبلغ 9. 10% في يونيو الماضي، مقارنة بـ1. 11% في مايو.

وأشار «المركزي»، فى بيان اليوم الثلاثاء، إلى أن معدل الرقم القياسي الأساسي لأسعار المستهلكين سجل معدلا شهريا بلغ 6. 1% في يونيو الماضي، مقارنة بـ5. 1% في مايو السابق له.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: «المركزي»: تراجع معدل التضخم السنوي لـ10.9% في يونيو الماضي، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «المركزي»: تراجع معدل التضخم السنوي لـ10.9% في يونيو الماضي.

المصدر : المصرى اليوم