إقتصاد : أغسطس المقبل.. جمهورية مصر العربية تتسلم رئاسة جمعية البنوك المركزية الإفريقية
إقتصاد : أغسطس المقبل.. جمهورية مصر العربية تتسلم رئاسة جمعية البنوك المركزية الإفريقية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، إقتصاد : أغسطس المقبل.. جمهورية مصر العربية تتسلم رئاسة جمعية البنوك المركزية الإفريقية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أغسطس المقبل.. جمهورية مصر العربية تتسلم رئاسة جمعية البنوك المركزية الإفريقية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،إقتصاد : أغسطس المقبل.. جمهورية مصر العربية تتسلم رئاسة جمعية البنوك المركزية الإفريقية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، إقتصاد : أغسطس المقبل.. جمهورية مصر العربية تتسلم رئاسة جمعية البنوك المركزية الإفريقية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أغسطس المقبل.. جمهورية مصر العربية تتسلم رئاسة جمعية البنوك المركزية الإفريقية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 10 يوليو 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ يتسلم طارق عامر، محافظ البنك المركزي المصري رئاسة جمعية البنوك المركزية الإفريقية لمدة عام لأول مرة منذ تأسيسها والتي تضم في عضويتها 40 بنكا مركزيا إفريقيا.

وقالت الدكتورة نجلاء نزهي، وكيل مساعد محافظ البنك المركزي المصري، في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم الثلاثاء، إن تسلم محافظ المركزي رئاسة جمعية البنوك المركزية الإفريقية، ومقرها السنغال، سيتم على هامش استضافة جمهورية مصر العربية للاجتماع السنوي الـ41 للجمعية الذي يعقد بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 5 إلى 9 أغسطس المقبل.

وأضافت "نزهي"، أن جمعية البنوك المركزية الإفريقية هي مؤسسة غير مالية لا تهدف إلى الربح وانبثقت عن منظمة الوحدة الإفريقية "الاتحاد الإفريقي حاليا" وتهدف إلى تنمية التعاون ودعم الجهود الرامية إلى تحقيق الاستقرار المالي والنقدي في إفريقيا وتشجيع تبادل الخبرات بين البنوك المركزية في المجالات النقدية والمصرفية، مشيرة إلى أن اجتماعات هذا العام تتزامن مع احتفال الجمعية باليوبيل الذهبي ومرور 50 عاما على إنشائها منذ عام 1968.

وتضم الجمعية 5 لجان تشمل شمال وجنوب ووسط وشرق وغرب القارة الإفريقية وتشغل جمهورية مصر العربية حاليا منصب نائب رئيس الجمعية، ومن المقرر أن يتسلم محافظ البنك المركزي المصري طارق عامر رئاسة الجمعية في ختام الاجتماعات السنوية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، إقتصاد : أغسطس المقبل.. جمهورية مصر العربية تتسلم رئاسة جمعية البنوك المركزية الإفريقية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أغسطس المقبل.. جمهورية مصر العربية تتسلم رئاسة جمعية البنوك المركزية الإفريقية .

المصدر : بوابة الشروق