إقتصاد : فيديو.. الهيئة العربية للتصنيع: إنتاج أنظمة لترشيد استهلاك المياه بنسبة 50%
إقتصاد : فيديو.. الهيئة العربية للتصنيع: إنتاج أنظمة لترشيد استهلاك المياه بنسبة 50%

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، إقتصاد : فيديو.. الهيئة العربية للتصنيع: إنتاج أنظمة لترشيد استهلاك المياه بنسبة 50%، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. الهيئة العربية للتصنيع: إنتاج أنظمة لترشيد استهلاك المياه بنسبة 50%، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،إقتصاد : فيديو.. الهيئة العربية للتصنيع: إنتاج أنظمة لترشيد استهلاك المياه بنسبة 50%، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، إقتصاد : فيديو.. الهيئة العربية للتصنيع: إنتاج أنظمة لترشيد استهلاك المياه بنسبة 50%، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. الهيئة العربية للتصنيع: إنتاج أنظمة لترشيد استهلاك المياه بنسبة 50%، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 10 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال اللواء عصام عرفة، رئيس مجلس إدارة مصنع المحركات بالهيئة العربية للتصنيع، إن الهيئة وضعت في اعتبارها ندرة المياه على مستوى العالم في ضوء التكليفات الموجهة من القيادة السياسية، موضحًا أنه تم ابتكار أنظمة بسيطة تستخدم لترشيد استهلاك المياه بنسبة 50%.

وقال «عرفة»، خلال لقائه مع برنامج «صالة التحرير»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الاثنين، أن هذه الأنظمة المستحدثة ستعمل على توفير المياه، في مختلف المرافق، مثل المدارس والمساجد والبيوت والمصالح الحكومية، متابعًا: «تكلفة هذه الأنظمة تتوافق مع معظم فئات المجتمع».

وذكر أن هذا الاختراع الجديد من ابتكار الهيئة العربية للتصنيع بصورة خالصة، ومسجلة في أكاديمية البحث العلمي، مضيفًا: «جاءت لنا التكليفات بابتكار وحدات موفرة للمياه تناسب جميع شرائح المجتمع ومختلفة الاستخدامات».

نشكركم علي حسن متابعتانا، إقتصاد : فيديو.. الهيئة العربية للتصنيع: إنتاج أنظمة لترشيد استهلاك المياه بنسبة 50%، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. الهيئة العربية للتصنيع: إنتاج أنظمة لترشيد استهلاك المياه بنسبة 50% .

المصدر : بوابة الشروق