إقتصاد : فيديو.. «العربية للتصنيع»: ننتج 3 أنواع من سيارات الدفع الرباعي بمكون محلي يصل إلى 48%
إقتصاد : فيديو.. «العربية للتصنيع»: ننتج 3 أنواع من سيارات الدفع الرباعي بمكون محلي يصل إلى 48%

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، إقتصاد : فيديو.. «العربية للتصنيع»: ننتج 3 أنواع من سيارات الدفع الرباعي بمكون محلي يصل إلى 48%، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. «العربية للتصنيع»: ننتج 3 أنواع من سيارات الدفع الرباعي بمكون محلي يصل إلى 48%، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،إقتصاد : فيديو.. «العربية للتصنيع»: ننتج 3 أنواع من سيارات الدفع الرباعي بمكون محلي يصل إلى 48%، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، إقتصاد : فيديو.. «العربية للتصنيع»: ننتج 3 أنواع من سيارات الدفع الرباعي بمكون محلي يصل إلى 48%، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. «العربية للتصنيع»: ننتج 3 أنواع من سيارات الدفع الرباعي بمكون محلي يصل إلى 48%، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 10 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال اللواء مهندس محمد المحص، رئيس مجلس إدارة الشركة العربية الأمريكية للسيارات، التابعة للهيئة العربية للتصنيع، إن الشركة تنتج حوالي 3 أنواع من سيارات الدفع الرباعي، موضحًا أن المكون المصري يصل إلى حوالي 48% فيها.

وقال «المحص»، خلال لقائه مع برنامج «صالة التحرير»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الثلاثاء، أن الشراكة التي بين الهيئة وشركة فيات كرايسلر كانت على وشك الانتهاء عام 2017، مشيرًا إلى أن فيات كرايسلر كانت حريصة على مد هذه الشراكة لمدة 10 سنوات مقبلة، ثقة في عمل الهيئة العربية للتصنيع.

ولفت إلى أن السيارات المنتجة تعتبر أكثر كفاءة مقارنة بالمنتجات الخارجية في أمريكا أو اليابان، مشيرًا إلى عدة عوامل تساهم في تحقيق هذا الأمر، منها العامل المصري، وإلى تطبيق أصول الصناعة، بالإضافة إلى المحافظة على الجودة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، إقتصاد : فيديو.. «العربية للتصنيع»: ننتج 3 أنواع من سيارات الدفع الرباعي بمكون محلي يصل إلى 48%، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. «العربية للتصنيع»: ننتج 3 أنواع من سيارات الدفع الرباعي بمكون محلي يصل إلى 48% .

المصدر : بوابة الشروق