أخبـارعاجلة : تراجع أسعار النفط بعد تهديد ترامب بفرض رسوم تجارية جديدة على الصين
أخبـارعاجلة : تراجع أسعار النفط بعد تهديد ترامب بفرض رسوم تجارية جديدة على الصين

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : تراجع أسعار النفط بعد تهديد ترامب بفرض رسوم تجارية جديدة على الصين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تراجع أسعار النفط بعد تهديد ترامب بفرض رسوم تجارية جديدة على الصين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : تراجع أسعار النفط بعد تهديد ترامب بفرض رسوم تجارية جديدة على الصين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : تراجع أسعار النفط بعد تهديد ترامب بفرض رسوم تجارية جديدة على الصين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تراجع أسعار النفط بعد تهديد ترامب بفرض رسوم تجارية جديدة على الصين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 11 يوليو 2018 07:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ انخفضت أسعار النفط اليوم الأربعاء، وهبط خام برنت أكثر من دولار خلال الجلسة، بعدما هدد الرئيس الأمريكي ترامب بفرض رسوم تجارية جديدة على الصين.
ونزلت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت 65 سنتاً أو 0.8 بالمئة إلى 78.21 دولار للبرميل بحلول الساعة (06:27 بتوقيت جرينتش)، بعدما هبط إلى 77.60 دولار للبرميل. وتراجع الخام الأمريكي 43 سنتاً أو 0.6 بالمئة إلى 73.68 دولار للبرميل.
وأدى التهديد بفرض رسوم على سلع صينية أخرى بقيمة 200 مليار دولار إلى انخفاض أسعار السلع الأولية وأسواق الأسهم، مع تصاعد التوترات التجارية بين أكبر اقتصادين في العالم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : تراجع أسعار النفط بعد تهديد ترامب بفرض رسوم تجارية جديدة على الصين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تراجع أسعار النفط بعد تهديد ترامب بفرض رسوم تجارية جديدة على الصين .

المصدر : الجزيرة اونلاين