إقتصاد : رئيس شركة جمهورية مصر العربية للطيران يستقبل وفد «بوينج» العالمية
إقتصاد : رئيس شركة جمهورية مصر العربية للطيران يستقبل وفد «بوينج» العالمية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، إقتصاد : رئيس شركة جمهورية مصر العربية للطيران يستقبل وفد «بوينج» العالمية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رئيس شركة جمهورية مصر العربية للطيران يستقبل وفد «بوينج» العالمية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،إقتصاد : رئيس شركة جمهورية مصر العربية للطيران يستقبل وفد «بوينج» العالمية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، إقتصاد : رئيس شركة جمهورية مصر العربية للطيران يستقبل وفد «بوينج» العالمية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رئيس شركة جمهورية مصر العربية للطيران يستقبل وفد «بوينج» العالمية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 11 يوليو 2018 12:48 مساءً ـ الأقتصادي ـ استقبل الطيار أحمد عادل، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، وفد شركة بوينج العالمية، فقد جاءت الزيارة في إطار التعاون المتبادل بين الشركتين والذي يمتد لأكثر من 50 عاما.

وذكرت شركة جمهورية مصر العربية للطيران، في بيان اليوم، أن اللقاء تناول عددا من الموضوعات المهمة على رأسها خطة تحديث وتطوير أسطول جمهورية مصر العربية للطيران.

وأوضحت الشركة أنها تعاقدت مؤخرا على أكبر صفقة لتحديث أسطولها الجوي من بينها 6 طائرات من طراز البوينج B787-9 التي تلقب بطائرة الأحلام ومن المقرر استلام أول طائرة منها اعتبارا من الربع الأول للعام المقبل 2019.

في السياق ذاته، هنأ وفد شركة بوينج العالمية الطيار أحمد عادل، على توليه رئاسة الشركة وأهداه درعا تذكاريا من شركة بوينج تقديرا لعلاقاتها الوطيدة مع جمهورية مصر العربية للطيران.

نشكركم علي حسن متابعتانا، إقتصاد : رئيس شركة جمهورية مصر العربية للطيران يستقبل وفد «بوينج» العالمية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رئيس شركة جمهورية مصر العربية للطيران يستقبل وفد «بوينج» العالمية .

المصدر : بوابة الشروق