إقتصاد : فيديو.. مصلحة الضرائب: هذه شروط الإعفاء من الضريبة العقارية
إقتصاد : فيديو.. مصلحة الضرائب: هذه شروط الإعفاء من الضريبة العقارية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، إقتصاد : فيديو.. مصلحة الضرائب: هذه شروط الإعفاء من الضريبة العقارية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. مصلحة الضرائب: هذه شروط الإعفاء من الضريبة العقارية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،إقتصاد : فيديو.. مصلحة الضرائب: هذه شروط الإعفاء من الضريبة العقارية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، إقتصاد : فيديو.. مصلحة الضرائب: هذه شروط الإعفاء من الضريبة العقارية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. مصلحة الضرائب: هذه شروط الإعفاء من الضريبة العقارية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 11 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قالت الدكتورة سامية حسين، رئيس مصلحة الضرائب العقارية، إن المباني السكنية الخاصة المقدرة بمبلغ مليوني جنيه كحد أقصى، تعتبر معفية من الضرائب، بشرط ألا يملك صاحبها أي عقارات أخرى على مستوى الجمهورية.

وأضافت «حسين»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صالة التحرير»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الأربعاء، أن هناك شرطًا آخر للإعفاء لهذه الحالة، وهو أن يتقدم صاحب الوحدة السكنية لمأمورية الضرائب التابع لها، كي يتم تنفيذ الإجراءات اللازمة لإتمام الإعفاء.

وذكرت أن الأصل في القانون أن يتقدم أصحاب الوحدات السكنية، لمصلحة الضرائب، في آخر شهرين من السنة، لإعلان المصلحة بعملية الشراء، وتسجيل الوحدة السكنية، مضيفة أنه يتم عمل وسائل توضيحية في النوادي والأماكن العامة لتوعية المواطنين بالإجراءات اللازم اتخاذها بشأن هذا الأمر.

نشكركم علي حسن متابعتانا، إقتصاد : فيديو.. مصلحة الضرائب: هذه شروط الإعفاء من الضريبة العقارية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. مصلحة الضرائب: هذه شروط الإعفاء من الضريبة العقارية .

المصدر : بوابة الشروق