أخبـارعاجلة : خام برنت يسجل أكبر هبوط ليوم واحد في عامين
أخبـارعاجلة : خام برنت يسجل أكبر هبوط ليوم واحد في عامين

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : خام برنت يسجل أكبر هبوط ليوم واحد في عامين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، خام برنت يسجل أكبر هبوط ليوم واحد في عامين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : خام برنت يسجل أكبر هبوط ليوم واحد في عامين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : خام برنت يسجل أكبر هبوط ليوم واحد في عامين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، خام برنت يسجل أكبر هبوط ليوم واحد في عامين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 11 يوليو 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ سجل خام القياس العالمي مزيج برنت أكبر هبوط ليوم واحد في عامين اليوم الأربعاء، حيث تهدد التوترات التجارية المتصاعدة بين الولايات المتحدة والصين الطلب على النفط، إضافة إلى أنباء بأن ليبيا أعادت فتح موانئ نفطية، وهو ما زاد التوقعات بنمو الإمدادات.
وانخفضت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت 5.46 دولار، أو 6.9 في المئة، ليبلغ عند التسوية 73.40 دولار للبرميل، مسجلا أكبر تحرك ليوم واحد من حيث النسبة المئوية منذ التاسع من فبراير شباط 2016.
وهبط الخام الأمريكي 3.73 دولار، أو خمسة في المئة، ليبلغ عند التسوية 70.38 دولار للبرميل. وبدأت موجة البيع في أوائل التعاملات بعدما قالت المؤسسة الوطنية للنفط الليبية إنها ستفتح موانئ كانت مغلقة منذ أواخر يونيو حزيران.
وتزايدت ضغوط البيع مع تصاعد التوترات التجارية بين واشنطن وبكين، وهو ما أثار قلقا بشأن الطلب.
وتراجعت أسعار النفط أيضا مع صعود الدولار بفعل تقرير قوي على غير المتوقع للتضخم في الولايات المتحدة عزز احتمالات رفع أسعار الفائدة الأمريكية مرتين أخريين هذا العام. وتؤدي قوة الدولار إلى إضعاف السلع الأولية المسعرة بالعملة
الأمريكية، مثل النفط الخام.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : خام برنت يسجل أكبر هبوط ليوم واحد في عامين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، خام برنت يسجل أكبر هبوط ليوم واحد في عامين .

المصدر : الجزيرة اونلاين