أخبـارعاجلة : إتاحة إصدار تصاريح العمل المؤقت في موسم الحج عبر بوابة (أجير)
أخبـارعاجلة : إتاحة إصدار تصاريح العمل المؤقت في موسم الحج عبر بوابة (أجير)

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : إتاحة إصدار تصاريح العمل المؤقت في موسم الحج عبر بوابة (أجير)، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إتاحة إصدار تصاريح العمل المؤقت في موسم الحج عبر بوابة (أجير)، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : إتاحة إصدار تصاريح العمل المؤقت في موسم الحج عبر بوابة (أجير)، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : إتاحة إصدار تصاريح العمل المؤقت في موسم الحج عبر بوابة (أجير)، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إتاحة إصدار تصاريح العمل المؤقت في موسم الحج عبر بوابة (أجير)، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 12 يوليو 2018 07:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أطلقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، خدمة أجير للعمل المؤقت في موسم الحج، الهادفة إلى تنظيم وتشجيع العمل خلال الموسم وفق تصاريح مؤقتة.
وتوفر منصة أجير الإلكترونية سوق عمل يُمكن المنشآت العاملة في موسم الحج من طرح الشواغر الوظيفية، وكذلك يُمكن الباحثين عن عمل موسمي التسجيل في البوابة والتقديم على الوظائف المطروحة من قبل المنشآت العاملة في خدمات الحج في مكة المكرمة وجدة والمدينة المنورة، والحصول على تصاريح معتمدة للعمل في موسم الحج بعد توثيق العملية التعاقدية بين شركات الحج والعاملين المتعاقد معهم.
وأوضح المتحدث الرسمي للوزارة خالد أبا الخيل، أن الخدمة تتيح للباحث عن عمل، بعد التسجيل ونشر سيرته الذاتية في قائمة الباحثين عن عمل، استعراض الشواغر الوظيفية والتقديم عليها، والاطلاع على العروض الوظيفية المُستلمة من المنشآت وقبول المناسب منها.
وأكد،أن الخدمة تتيح للمنشآت، إصدار تصاريح العمل المؤقتة اللازمة للعمل في موسم الحج، حيث تجمع شركات الحج بالأفراد الراغبين بالعمل في موسم الحج بعقود مؤقتة.
ودعا المتحدث الرسمي شركات الحج والأفراد الراغبين في العمل بموسم الحج إلى الاستفادة من الخدمات التي توفرها بوابة (أجير) الإلكترونية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : إتاحة إصدار تصاريح العمل المؤقت في موسم الحج عبر بوابة (أجير)، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إتاحة إصدار تصاريح العمل المؤقت في موسم الحج عبر بوابة (أجير) .

المصدر : الجزيرة اونلاين