أخبـارعاجلة : استقرار الدولار قرب أعلى مستوياته في 9 أيام
أخبـارعاجلة : استقرار الدولار قرب أعلى مستوياته في 9 أيام

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : استقرار الدولار قرب أعلى مستوياته في 9 أيام، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، استقرار الدولار قرب أعلى مستوياته في 9 أيام، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : استقرار الدولار قرب أعلى مستوياته في 9 أيام، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : استقرار الدولار قرب أعلى مستوياته في 9 أيام، لنقوم بعرضها علي موقعنا، استقرار الدولار قرب أعلى مستوياته في 9 أيام، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 12 يوليو 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ استقر الدولار اليوم الخميس، قرب أعلى مستوياته في تسعة أيام، مدعومًا بالقلق من تسارع ضغوط التضخم الأمريكي لكن المخاوف من تصاعد النزاعات التجارية حدت من المكاسب.
وزاد الدولار 0.3 بالمئة إلى 112.29 ين بعد أن صعد 1.3 بالمئة خلال المعاملات الأمريكية أمس الأربعاء مخترقاً حاجز 112 يناً للمرة الأولى منذ العاشر من يناير.
وارتفع مؤشر الدولار، الذي يقيس قوة العملة مقابل سلة من ست عملات رئيسية، صوب أعلى مستوياته في أسبوع 94.769 الذي بلغه الليلة الماضي حيث سجل 94.753.
ويترقب المستثمرون بيانات التضخم الأمريكية التي تصدر في الساعة (12:30 بتوقيت جرينتش) لاستقاء مزيد من المؤشرات على توقيت وسرعة رفع أسعار الفائدة.
وفقد اليورو قوة الدفع وسجل 1.1675 دولار مبتعداً أكثر عن ذروة ثلاثة أسابيع ونصف 1.17905 دولار التي لامسها يوم الاثنين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : استقرار الدولار قرب أعلى مستوياته في 9 أيام، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، استقرار الدولار قرب أعلى مستوياته في 9 أيام .

المصدر : الجزيرة اونلاين