أخبـارعاجلة : الذهب والفضة يهبطان لأدنى مستوياتهما في 7 أشهر
أخبـارعاجلة : الذهب والفضة يهبطان لأدنى مستوياتهما في 7 أشهر

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : الذهب والفضة يهبطان لأدنى مستوياتهما في 7 أشهر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الذهب والفضة يهبطان لأدنى مستوياتهما في 7 أشهر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : الذهب والفضة يهبطان لأدنى مستوياتهما في 7 أشهر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : الذهب والفضة يهبطان لأدنى مستوياتهما في 7 أشهر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الذهب والفضة يهبطان لأدنى مستوياتهما في 7 أشهر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 14 يوليو 2018 01:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ هبطت أسعار الذهب والفضة إلى أدنى مستوياتها في سبعة أشهر اليوم الجمعة مع صعود الدولار إلى أعلى مستوى في أسبوعين بدعم من مشتريات للاستثمار الآمن وسط حرب الرسوم الجمركية الجارية بين الولايات المتحدة والصين.
وانحسر الطلب على المعادن النفيسة أيضا بفعل توقعات بزيادات في أسعار الفائدة الأمريكية.
وتراجع الذهب في المعاملات الفورية 0.5 بالمئة إلى 1240.66 دولار للأوقية (الأونصة) في أواخر جلسة التداول في سوق نيويورك بعد أن هبوط في وقت سابق إلى 1236.58 دولار، وهو أدنى مستوى له منذ الثاني عشر من ديسمبر كانون الأول.
وانخفضت العقود الأمريكية للذهب 0.4 بالمئة لتبلغ عند التسوية 1241.20 دولار للأوقية.
وأسعار الذهب منخفضة حوالي 9 بالمئة عن مستوياتها في منتصف أبريل نيسان. وينهي المعدن الأصفر الأسبوع على هبوط قدره 1 في المئة.
وتراجعت الفضة في المعاملات الفورية 0.7 بالمئة إلى 15.79 دولار للأوقية بعد أن لامست في وقت سابق من الجلسة أدنى مستوى منذ الثالث عشر من ديسمبر كانون الأول عند 15.67 دولار. وينهي المعدن الأبيض الأسبوع على خسارة قدرها 1.3 في المئة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : الذهب والفضة يهبطان لأدنى مستوياتهما في 7 أشهر، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الذهب والفضة يهبطان لأدنى مستوياتهما في 7 أشهر .

المصدر : الجزيرة اونلاين