أخبـارعاجلة : "لولو السعودية للأسواق الكبرى" تفتتح المتجر رقم 150 في الرياض
أخبـارعاجلة : "لولو السعودية للأسواق الكبرى" تفتتح المتجر رقم 150 في الرياض

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : "لولو السعودية للأسواق الكبرى" تفتتح المتجر رقم 150 في الرياض، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "لولو السعودية للأسواق الكبرى" تفتتح المتجر رقم 150 في الرياض، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : "لولو السعودية للأسواق الكبرى" تفتتح المتجر رقم 150 في الرياض، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : "لولو السعودية للأسواق الكبرى" تفتتح المتجر رقم 150 في الرياض، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "لولو السعودية للأسواق الكبرى" تفتتح المتجر رقم 150 في الرياض، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 19 يوليو 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ افتتحت شركة لولو السعودية للأسواق الكبرى أكبر هايبرماركت في السعودية، حيث يمثل المتجر الجديد رقم 150 والفرع الثالث عشر في المملكة. ويقع في أطياف مول، حي اليرموك بمدينة الرياض، حيث يغطي مساحة كلية أكثر من 220.000 قدم مربع، ولقد عزز الافتتاح المتوقع وضعه العالمي بنجاح متتالٍ بكونها سلسلة بيع التجزئة الأسرع نمواً في المنطقة بعملياتها على نطاق العالم في 10 دول في الشرق الأوسط والهند وإندونيسيا وماليزيا.
رئيس مجموعة لولو والمدير الإداري يوسف علي م. أ. فخور للإعلان عن هذا الافتتاح المهم الذي يرمز إلى نمو لولو الكبير طيلة العقود من تقديم خبرة التسوق العالمية. وبملاحظة إيجابية عن خطط لولو التنموية، قال يوسف علي: "نحن مسرورون في هذا العام لنكون جزءاً من النمو المستمر والتغييرات المتتالية التي تحدث في السعودية بتوسعة تجارية ناجحة لكيانات التجزئة لدينا. وفي غضون هذا الربع، سوف نفتتح متجرين إضافيين في كل من تبوك والدمام، وأيضاً مول تسوق ليسهم في احتياجات نمط الحياة المتنامية لسوق السعودية".
وبتميزها بالمخطط الحديث والفسيح، فإن هايبرماركت الذي يتكون من طابق واحد يتميز بمجموعات واسعة من المنتجات. كما أن قسم سوبرماركت يتميز بالمواد المحلية والمستوردة على حد سواء والأطعمة الطازجة ومختلف المطابخ في دول الأطعمة الساخنة والسلطات واللحوم وأقسام الأسماك، والخبز الطازج والمزيد.
من جهة أخرى، يظهر متجر الإدارة منتجات نمط الحياة المقسمة إلى مختلف الفئات للأزياء والجمال والمنزل والحياة والإلكترونيات ـ BLASH، مما يميز خطوط منتجات هايبرماركت للتجميل، ولولو كونيكت الذي يشمل مجموعة واسعة من الإلكترونيات والهواتف النقالة وREO، ومتجر لولو الجديد لمفهوم الأزياء الذي يقدم الملابس الحديثة والعملية المتاحة بأسعار معقولة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : "لولو السعودية للأسواق الكبرى" تفتتح المتجر رقم 150 في الرياض، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "لولو السعودية للأسواق الكبرى" تفتتح المتجر رقم 150 في الرياض .

المصدر : الجزيرة اونلاين