أخبـارعاجلة : حساب المواطن يعلن تقديم موعد الصرف للمستحقين في أغسطس
أخبـارعاجلة : حساب المواطن يعلن تقديم موعد الصرف للمستحقين في أغسطس

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : حساب المواطن يعلن تقديم موعد الصرف للمستحقين في أغسطس، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، حساب المواطن يعلن تقديم موعد الصرف للمستحقين في أغسطس، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : حساب المواطن يعلن تقديم موعد الصرف للمستحقين في أغسطس، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : حساب المواطن يعلن تقديم موعد الصرف للمستحقين في أغسطس، لنقوم بعرضها علي موقعنا، حساب المواطن يعلن تقديم موعد الصرف للمستحقين في أغسطس، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 1 أغسطس 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن برنامج حساب المواطن اليوم الأربعاء، عن تقديم موعد صرف للدفعة التاسعة (لشهر أغسطس) لمستحقي الدعم من البرنامج إلى يوم الجمعة الموافق التاسع من شهر أغسطس الحالي.
وذكر البرنامج في تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي: "تبقى 8 أيام على إيداع الدفعة التاسعة (لشهر أغسطس) لمستحقي الدعم من برنامج حساب المواطن".
وأشار البرنامج أن الدفعة تشمل مستحقي الدعم في الدفعات السابقة الذين لم يطرأ تغيير على حالتهم، وكذلك المستحقين المكتملة طلبات تسجيلهم حتى 10 يوليو.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : حساب المواطن يعلن تقديم موعد الصرف للمستحقين في أغسطس، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، حساب المواطن يعلن تقديم موعد الصرف للمستحقين في أغسطس .

المصدر : الجزيرة اونلاين