إقتصاد : «‏‫جمهورية مصر العربية للطيران» تسير 12 رحلة جوية لنقل 2120 حاجا إلى السعودية
إقتصاد : «‏‫جمهورية مصر العربية للطيران» تسير 12 رحلة جوية لنقل 2120 حاجا إلى السعودية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، إقتصاد : «‏‫جمهورية مصر العربية للطيران» تسير 12 رحلة جوية لنقل 2120 حاجا إلى السعودية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «‏‫جمهورية مصر العربية للطيران» تسير 12 رحلة جوية لنقل 2120 حاجا إلى السعودية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،إقتصاد : «‏‫جمهورية مصر العربية للطيران» تسير 12 رحلة جوية لنقل 2120 حاجا إلى السعودية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، إقتصاد : «‏‫جمهورية مصر العربية للطيران» تسير 12 رحلة جوية لنقل 2120 حاجا إلى السعودية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «‏‫جمهورية مصر العربية للطيران» تسير 12 رحلة جوية لنقل 2120 حاجا إلى السعودية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 1 أغسطس 2018 03:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ قامت شركة جمهورية مصر العربية للطيران، بتسير 12 رحلة جوية، اليوم الأربعاء، لتنقل 2120 حاجا إلى السعودية.

وأقلعت 9 رحلات جوية من مطار القاهرة الدولي، إلى جدة والمدينة المنورة، حيث نقلت 1550 حاجًا، و3 رحلات من مطار برج العرب نقلت 570 حاجًا، وذلك من حجاج قرعة «البحيرة، والغربية، والإسكندرية، وشمال وجنوب سيناء»، وبعثة الداخلية ووزارة الصحة وتضامن بعثة المؤسسة، فضلاً عن حجاج بماكو بمالي وترانزيت بانكوك وتأشيرات العمل والإقامة.

وقال الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران للخطوط الجوية، إنه من المقرر أن تنظم الشركة 250 رحلة جوية لنقل 50 ألف حاج إلى جدة والمدينة المنورة، وتستمر حتى 18 أغسطس القادم، وذلك من مطارات القاهرة وبرج العرب وسوهاج وأسيوط والغردقة والأقصر.

وأوضح الطيار شريف عزت رئيس شركة جمهورية مصر العربية للطيران للخطوط الجوية، أن أولى الرحلات انطلقت أمس من مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة إلى جدة؛ لسفر حجاج قرعة محافظتي جنوب وشمال سيناء، ومن المقرر أن تنطلق رحلات المدينة المنورة لسفر حجاج قرعة محافظتي الجيزة وبورسعيد اليوم.

ويقوم الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني، واللواء طيار أحمد جنينة رئيس الشركة القابضة للملاحة والمطارات الجوية، والطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران بتوديع أفواج الحجاج من مطار القاهرة غدا الخميس.

وكانت شركة جمهورية مصر العربية للطيران، قد سيرت 3 رحلات جوية أمس الثلاثاء، من مطار برج العرب بالإسكندرية إلى المدينة المنورة، نقلت على متنها 609 حجاج من حجاج قرعة البحيرة، وبعثات الداخلية، ووزارة الصحة وتضامن بعثة المؤسسة وترانزيت تورنتو وحجاج بماكو بمالي وحج أفراد.

نشكركم علي حسن متابعتانا، إقتصاد : «‏‫جمهورية مصر العربية للطيران» تسير 12 رحلة جوية لنقل 2120 حاجا إلى السعودية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «‏‫جمهورية مصر العربية للطيران» تسير 12 رحلة جوية لنقل 2120 حاجا إلى السعودية .

المصدر : بوابة الشروق