إقتصاد : 9 سبتمبر.. شرم الشيخ تستضيف المؤتمر العربي في التحكيم والمعاملات المصرفية
إقتصاد : 9 سبتمبر.. شرم الشيخ تستضيف المؤتمر العربي في التحكيم والمعاملات المصرفية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، إقتصاد : 9 سبتمبر.. شرم الشيخ تستضيف المؤتمر العربي في التحكيم والمعاملات المصرفية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، 9 سبتمبر.. شرم الشيخ تستضيف المؤتمر العربي في التحكيم والمعاملات المصرفية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،إقتصاد : 9 سبتمبر.. شرم الشيخ تستضيف المؤتمر العربي في التحكيم والمعاملات المصرفية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، إقتصاد : 9 سبتمبر.. شرم الشيخ تستضيف المؤتمر العربي في التحكيم والمعاملات المصرفية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، 9 سبتمبر.. شرم الشيخ تستضيف المؤتمر العربي في التحكيم والمعاملات المصرفية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 1 أغسطس 2018 09:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ تستضيف مدينة شرم الشيخ، المؤتمر العربي الدولي للتحكيم في منازعات عقود التجارة الإلكترونية والعقود الدولية والمعاملات المصرفية، في الفترة من 9 إلى 11 سبتمبر المقبل.

قال المستشار د. أحمد عبدالصادق، رئيس الأكاديمية العليا للتحكيم وفض المنازعات، نائب رئيس هيئة قضايا الدولة الأسبق، إن المؤتمر يهدف إلى عرض المستحدث بمجال صياغة عقود التجارة الدولية الإلكترونية، ووسائل تفادي المنازعات بشأنها، وكذا عرض الوسائل الحديثة لحماية عملاء المصارف والبنوك في التعاقدات الإلكترونية.

ويشارك في المؤتمر نخبة من رجال القضاء والقانون من مختلف الدول العربية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، إقتصاد : 9 سبتمبر.. شرم الشيخ تستضيف المؤتمر العربي في التحكيم والمعاملات المصرفية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، 9 سبتمبر.. شرم الشيخ تستضيف المؤتمر العربي في التحكيم والمعاملات المصرفية .

المصدر : بوابة الشروق