إقتصاد : «التموين»: إطلاق موقع «دعم جمهورية مصر العربية» لتصحيح أخطاء البطاقات
إقتصاد : «التموين»: إطلاق موقع «دعم جمهورية مصر العربية» لتصحيح أخطاء البطاقات

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، إقتصاد : «التموين»: إطلاق موقع «دعم جمهورية مصر العربية» لتصحيح أخطاء البطاقات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «التموين»: إطلاق موقع «دعم جمهورية مصر العربية» لتصحيح أخطاء البطاقات، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،إقتصاد : «التموين»: إطلاق موقع «دعم جمهورية مصر العربية» لتصحيح أخطاء البطاقات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، إقتصاد : «التموين»: إطلاق موقع «دعم جمهورية مصر العربية» لتصحيح أخطاء البطاقات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «التموين»: إطلاق موقع «دعم جمهورية مصر العربية» لتصحيح أخطاء البطاقات، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 2 أغسطس 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال الدكتور أحمد كمال، المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، إن الوزارة ستقوم بإطلاق موقع «دعم جمهورية مصر العربية» يوم الأحد المقبل لتصحيح الأخطاء بالبطاقات التموينية.

وقال متحدث «التموين» في لقائه ببرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الأربعاء، أنه سيتم ترحيل إضافات المواليد خلال العيد لمدة أسبوع، مؤكدًا على إضافة المواليد على البطاقات التموينية التي ليس بها أي أخطاء.

وأوضح أن الوزارة استهدفت في إضافة المواليد الفئات الأولى بالرعاية مثل أصحاب المعاشات والأرامل والمطلقات وذوي الاحتياجات الخاصة، مشيرًا إلى إضافة الحالات الخاصة من مواليد السنوات السابقة وفقًا لمعايير ستضعها الوزارة في المرحلة المقبلة.

وأشار إلى استقبال مكاتب التموين المواطنين التي تبدأ بطاقاتهم برقم صفر من جهة اليمين بدءًا من اليوم ولمدة أسبوع ثم يليه في الأسبوع المقبل أصحاب البطاقة التي تبدأ برقم 1، مؤكدًا على تشديد الوزارة على جميع المكاتب بضرورة حسن استقبال المواطنين.

وذكر أن هناك 1420 مكتب تموين على مستوى الجمهورية، فضلًا عن إمكانية إرسال رسالة للرقم الساخن 91237؛ لتفعيل البطاقات التموينية الجديدة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، إقتصاد : «التموين»: إطلاق موقع «دعم جمهورية مصر العربية» لتصحيح أخطاء البطاقات، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «التموين»: إطلاق موقع «دعم جمهورية مصر العربية» لتصحيح أخطاء البطاقات .

المصدر : بوابة الشروق