عـااجل: مستشار وزير المالية: قانون إعفاء الممولين من غرامات التأخير ينتظر إقرار الرئيس
عـااجل: مستشار وزير المالية: قانون إعفاء الممولين من غرامات التأخير ينتظر إقرار الرئيس

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: مستشار وزير المالية: قانون إعفاء الممولين من غرامات التأخير ينتظر إقرار الرئيس، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مستشار وزير المالية: قانون إعفاء الممولين من غرامات التأخير ينتظر إقرار الرئيس، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: مستشار وزير المالية: قانون إعفاء الممولين من غرامات التأخير ينتظر إقرار الرئيس، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: مستشار وزير المالية: قانون إعفاء الممولين من غرامات التأخير ينتظر إقرار الرئيس، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مستشار وزير المالية: قانون إعفاء الممولين من غرامات التأخير ينتظر إقرار الرئيس، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 2 أغسطس 2018 02:48 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال أسامة توكل، مستشار وزير المالية لشئون الضرائب، إن الدولة تحاول تقديم حفنة من المساهمات للتسهيل على الممولين، وكان هناك في القانون أولوية سداد، وتضع مقابل التأخير قبل سداد الضريبة، وكان الأمر يمثل مشكلة بسبب استمرار أصل الدين.

وقال خلال الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج «مساء dmc»، حلقة الأربعاء، أن مجلس النواب وافق على تعديل القانون وإعفاء الممولين من غرامة التأخير، ووافق على ذلك مجلس النواب، والقانون فيه عدة ضوابط، لمساعدة الخزانة العامة.

واكد «توكل»، أن القانون سيصدر من رئيس الجمهورية قريبا ولكن من يسدد أصل الضريبة بالكامل، قبل صدور القانون، سيكون هناك إعفاء من الغرامات.

وأوضح أنه من 20 سنة لم تحدث هذه المبادرة، لمساعدة الممول الملتزم، لأن هناك غرامات تراكمت بشكل غير إرادي بسبب ظروف البلد منذ نهاية 2010.

وأشار إلى أن هناك تحويلات إليكترونية للبنوك يمكن استخدامها، لأن الشيكات أقل من 100 ألف جنيه بغرامة 10 آلاف جنيه حتى نهاية العام المقبل ووفقا للقانون الصادر.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: مستشار وزير المالية: قانون إعفاء الممولين من غرامات التأخير ينتظر إقرار الرئيس، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مستشار وزير المالية: قانون إعفاء الممولين من غرامات التأخير ينتظر إقرار الرئيس.

المصدر : المصرى اليوم