إقتصاد : تراجع مؤشرات الأسهم الآسيوية وسط التوترات التجارية بين بكين وواشنطن
إقتصاد : تراجع مؤشرات الأسهم الآسيوية وسط التوترات التجارية بين بكين وواشنطن

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، إقتصاد : تراجع مؤشرات الأسهم الآسيوية وسط التوترات التجارية بين بكين وواشنطن، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تراجع مؤشرات الأسهم الآسيوية وسط التوترات التجارية بين بكين وواشنطن، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،إقتصاد : تراجع مؤشرات الأسهم الآسيوية وسط التوترات التجارية بين بكين وواشنطن، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، إقتصاد : تراجع مؤشرات الأسهم الآسيوية وسط التوترات التجارية بين بكين وواشنطن، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تراجع مؤشرات الأسهم الآسيوية وسط التوترات التجارية بين بكين وواشنطن، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 2 أغسطس 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تراجعت مؤشرات الأسهم في البورصات الآسيوية وسط التوترات التجارية بين بكين وواشنطن.

وتراجع مؤشر «إم إس سي آي» الأوسع نطاقا لأسهم منطقة آسيا والمحيط الهادئ بنسبة 0.5% إلى 166.49 حتى الساعة 10:35 صباحا بالتوقيت المحلي في هونج كونج، حسبما ذكرت وكالة «بلومبرج».

وتراجع مؤشر «ستاندرد آند بورز 500»، الأوسع نطاقا في بورصة «وول ستريت» الأمريكية مساء الأربعاء.

وفي اليابان، تراجع مؤشر «توبيكس»، كما تراجع مؤشر «شنغهاي المركب»، وسط تهديد الولايات المتحدة بزيادة الرسوم على واردات صينية بقيمة 200 مليار دولار.

نشكركم علي حسن متابعتانا، إقتصاد : تراجع مؤشرات الأسهم الآسيوية وسط التوترات التجارية بين بكين وواشنطن، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تراجع مؤشرات الأسهم الآسيوية وسط التوترات التجارية بين بكين وواشنطن .

المصدر : بوابة الشروق